أول تعليق من شيرين رضا بعد انتقادها لـ الأضحية

أول تعليق من شيرين رضا بعد انتقادها لـ الأضحية شيرين رضا

نشرت الفنانة شيرين رضا، تغريدة لها عبر حسابها على تويتر، ردت بها على حملة الهجوم الحاد عليها، بعد تعليقها المثير للجدل حول الأضحية.

وكتبت شيرين رضا، في تغريدتها: «بدل ما تهاجموني أنا على تويتة، هاجموا اللي بيخلو الاضحية تأكل من الزبالة، لأنها ستنتهي في بطونكم، وكفاية مزايدة والنبي، لان ربنا هو اللي بيحاسب مش انتم #النظافة_من_الايمان».

وتعرضت شيرين رضا إلى موجة من الانتقادات، بعد تغريدة لها على "تويتر، اليوم الجمعة، حول أضحية عيد الأضحى، إذ كتبت: «يا ترى إيه الحيوان اللي محرم أكله علي المسلمين لأنه "بياكل من الزبالة"؟؟؟"، وذلك تعليقا على صورة لبعض الخراف والماعز تأكل من القمامة، حيث نالت بعد نشرها موجة من السخرية والتهكم.

وتشارك شيرين رضا فى الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

الفيلم بطولة كريم عبد العزيز ونيللى كريم وهند صبرى، ويشارك عدد من الفنانين كضيوف شرف فى الفيلم منهم ظافر العابدين، إياد نصار والإعلامية أسما شريف منير، وأحمد خالد صالح وغيرهم.

ويعد الجزء الثاني من «الفيل الأزرق» رابع تعاون بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد أفلام «الفيل اﻷزرق، اﻷصليين، تراب الماس»، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، مع النجمين كريم عبدالعزيز ونيللي كريم.