المتهم بذبح ابنته وعشيقها في البحيرة يمثل الجريمة أمام النيابة

المتهم بذبح ابنته وعشيقها في البحيرة يمثل الجريمة أمام النيابة جهود أمنية للقبض على المتهم

الأخبار المتعلقة

القبض على خفير قتل طالب داخل صيدلية بالبحيرة

إحالة أوراق 3 عاطلين بالبحيرة للمفتي في قتل خفير أثناء عملية سرقة

بكاء رضيع يكشف تفاصيل قتل أمه على يد الجار دفاعا عن شرفها بالبحيرة

إحالة أوراق سائق للمفتي بتهمة قتل ابن خالته لخلافات مالية بالبحيرة

أجرت نيابة مركز دمنهور في البحيرة برئاسة المستشار محمد عبيد مدير النيابة، المعاينة التصويرية بتمثيل جريمة ذبح أب ونجليه، ابنته وشاب عقب ضبطهما في وضع مخل للآداب.

وكانت قرية زاوية غزال بمركز دمنهور، شهدت جريمة بشعة، حيث أقدم موظف بدرجة مدير عام بإحدى الشركات ونجليه على ذبح ابنته وشاب عقب ضبطهما في وضع مخل داخل غرفة المجني عليها بالمنزل، وتلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور، بالعثور على جثتين لشاب وفتاة.

وانتقل الرائد أحمد الشرقاوي رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور، وتبين العثور على جثة "محمد. م. ح"، "فاطمة. ا. م"، وبهما طعنات وجروح قطعية بالرقبة، وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة "ا. م. أ" موظف بدرجة مدير عام في إحدى الشركات، ونجليه "م" بالمرحلة الثانوية، و"أ" بكلية الشريعة والقانون بدمنهور، انتقاما للشرف عقب ضبطهما في وضع مخل بالآداب بغرفة المجني عليها بمنزل المتهم الرئيسي.

وقال المتهم الأول في اعترافاته: "شعرت بوجود حركة غريبة في المنزل بالساعات الأولى من الصباح اليوم بالطابق الأعلى.. وجدت ابنتي في أحضان شاب في وضع مخل بالآداب العامة، وعلى الفور تم تقييدهما بالحبال بمساعدة نجلي".

وأوضح المتهم: "أصدرت الأمر لابني الأكبر بذبح شقيقته والشاب ولكنه رفض، فأمرت ابني الآخر بالقيام بتنفيذ الأمر، انتقاما لشرف العائلة وبالفعل نفذ وقتل شقيقته والشاب"، وحرر عن ذلك المحضر رقم 7411 إداري مركز شرطة دمنهور وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.