صلاح يقود ليفربول ضد ارسنال فى الدوري الانجليزي.. وبيبى مفاجأة القمة

صلاح يقود ليفربول ضد ارسنال فى الدوري الانجليزي.. وبيبى مفاجأة القمة ليفربول يواجه ارسنال في قمة الدوري الانجليزي

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة أرسنال التي تنطلق بعد قليل بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل ليفربول أمام أرسنال كالتالي..

كما أعلن أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة ليفربول والتي شهدت تواجد نيكولاس بيبي المنضم من ليل هذا الصيف، وجاءت كالتالي..

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 6 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة، متفوقاً بفارق الاهداف على أرسنال صاحب الوصافة، وتغلب ليفربول على نورويتش سيتي وساوثهامبتون، فيما تفوق أرسنال على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وتعد مباراة اليوم بمثابة الأختبار الحقيقي الأول لناديا ليفربول وأرسنال في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفريقان العلامة الكاملة بعد مرور جولتين على انطلاق المسابقة.

ويتطلع ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعب "أنفيلد"، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمباراة الـ 42 على التوالي.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة فى آخر 41 مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 31 مباراة وتعادل فى 10 لقاءات فقط، ساعياً للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ 42 على التوالى بملعب "أنفيلد".

ليفربول ضد ارسنال ليفربول وارسنال ليفربول ارسنال نادي ليفربول مباراة ليفربول اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

ليفربول ضد ارسنال.. شاهد 5 مواجهات مثيرة لا تنسى قبل قمة آنفيلد السبت، 24 أغسطس 2019 05:00 م

مثلث ليفربول المرعب ينذر أرسنال بـ 15 هدفاً قبل قمة أنفيلد السبت، 24 أغسطس 2019 04:35 م

ليفربول يستعد لتجديد عقد فان ديك مقابل 250 ألف إسترليني أسبوعيا السبت، 24 أغسطس 2019 04:10 م

قمة نارية بين ليفربول وأرسنال لفض اشتباك الصدارة فى الدورى الإنجليزى.. صلاح يقود هجوم الريدز.. استمرار غياب أليسون.. أوباميانج ولاكازيت أسلحة المدفعجية.. صمود أنفيلد يهدد طموحات الجانرز.. والتاريخ ينتظر فيرمينو السبت، 24 أغسطس 2019 04:00 م