حبس الأب المعتدي على طفل بعد تشاجره مع ابنه في الشرقية

حبس الأب المعتدي على طفل بعد تشاجره مع ابنه في الشرقية الواقعة

الأخبار المتعلقة

القبض على الأب المتهم بإصابة طفل بسبب تعديه على نجله في الشرقية

اكتشاف حفريات عمرها 50 مليون سنة في الصحراء الشرقية

غلق 166 مقهى غير مرخص في الشرقية

للغياب.. إحالة 45 بوحدة طب أسرة في الشرقية للتحقيق

قررت نيابة أولاد صقر، اليوم، حبس عامل تعدى على طفل بالضرب وأسقطه أرضا، بعد تشاجره مع ابنه في قرية بني حسن، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما قررت النيابة، في وقت سابق، عرض الطفل على المستشفى، لتحديد ما به من إصابات ومدة العلاج، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو عبدالرؤوف، مدير مباحث المديرية يفيد بتلقي مركز شرطة كفر صقر بلاغا من "محمد.إ.ع"، عامل مقيم بقرية بني حسن التابعة لمركز أولاد صقر يفيد باتهام جاره "السيد.م.إ.إ"، 49 عاما، عامل في شركة، بالتعدي على ابنه "معاذ" 9 سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، بالضرب وإسقاطه على الأرض، ما أسفر عن إصابة الطفل بجرح في الفم وكسر بـ 3 أسنان وكدمات بالذراع بعد تشاجره مع ابن المعتدي.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة أولاد صقر بإشراف العقيد شريف حمادة رئيس فرع البحث لشمال الشرقية وتم ضبط المتهمم والذي انكر ارتكابه الواقعة أمام المباحث.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيقات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر من خلاله مشاجرة بين طفلين، وقيام والد أحدهما بالتعدي على الطفل الآخر وطرحه أرضا بطريقة عنيفة، ما أدى إلى إصابته.

وتبين من الفحص حدوث مشاجرة بين طفلين "9 سنوات"، مقيمان بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وقيام والد أحد الأطفال بالتعدي على الطفل الآخر على خلفية المشاجرة.

قام والد الطفل المعتدى عليه بتحرير محضر بالواقعة، وتم ضبط المتهم، وبسؤاله قرر أنه أثناء قيامه بفض المشاجرة بين الطفلين حدثت إصابة الطفل.