المتحدة للخدمات الإعلامية تكشف عن شراكاتها للإنتاج الدرامى

المتحدة للخدمات الإعلامية تكشف عن شراكاتها للإنتاج الدرامى تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن دعمها للشركات العاملة في مجال الإنتاج الدرامي، وذلك من خلال إعلانها عن إتمام التعاقد على أعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية.

وأعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقدها على مسلسل "شبر ميه" مع المنتجة مها سليم، إضافة إلي الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي و قسمتك" من إنتاج أحمد عبد العاطي.

وكانت الشركة قد تعاقدت مع المنتج ريمون مقار على مسلسل "قيد عائلى" إضافة إلي تعاقدها سابقًا على مسلسل الزعيم عادل إمام "فالنتينو" من إنتاج رامي عادل إمام وهشام تحسين.

وقال تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشراكات مستمرة بهدف التعاون المثمر والمتنوع من أجل إثراء الدراما المصرية والعربية من خلال نصوص متميزة تليق بالأسرة المصرية والعربية.

وأضاف "مرسي" أن السوق المصرى والعربي يتسع لإضافة شراكات إنتاجية أخري من أجل دراما هادفة، ويتم عرضها طوال شهور العام، وليس فقط خلال شهر رمضان المعظم، وهو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل في السوق المصرى و العربي.

جدير بالذكر أن مسلسل "نصيبي وقسمتي" الجزء الجديد، ومسلسل "قيد عائلى" بدأت بالفعل في العرض على قنوات "أون" و"دي أم سي" و"أم بي سي" في مصر والخليج.

شركة المتحدة للخدمات الاعلامية اعلام المصريين تامر مرسى الانتاج الدرامى مسلسلات رمضان 2020

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

جمعية مؤلفى الدراما العربية تؤيد حق استغلال watch it تراث مكتبة ماسبيرو.. وتثمن جهود تامر مرسى للحفاظ على حقوق المبدعين.. وأيمن بهجت قمر يؤكد: إعلام المصريين حريصة على حماية المصنف الفنى المصرى الجمعة، 31 مايو 2019 05:12 م

صور.. تامر مرسى يتعاقد مع محمد رمضان على مسلسل جديد فى رمضان 2020 الإثنين، 27 مايو 2019 03:16 ص

عمرو صحصاح يكتب: لهذه الأسباب جددت الشركة المتحدة الثقة فى تامر مرسى.. أيها المتضررون من ضبط سوق الدراما من الذى سرق أموال ماسبيرو ومدينة الإنتاج ودمر صوت القاهرة؟ ومن أجلس غطاس ومحمد فوزى وآل شعبان فى منازلهم؟ الجمعة، 17 مايو 2019 07:49 م

الشركة المتحدة تجدد الثقة فى تامر مرسى وتتصدى للأكاذيب الجمعة، 17 مايو 2019 05:57 م

تامر مرسى يبرز إنجازات الرئيس السيسى احتفالا بتحرير سيناء فى فيديو جديد الخميس، 25 أبريل 2019 05:38 م

تامر مرسى رئيسا لمجلس إدارة دى إم سى الجمعة، 05 أبريل 2019 03:14 م