18 طائرة و7 صواريخ كروز.. السعودية تكشف التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو .. فيديو

18 طائرة و7 صواريخ كروز.. السعودية تكشف التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو .. فيديو المتحدث باسم وزراة الدفاع السعودية

عقدت وزارة الدفاع السعودية مؤتمرًا صحفيًا منذ قليل حول الهجوم الإرهابي الذي وقع على شركة أرامكو السعودية للنفط، كشفت من خلاله أدلة تورط إيران في الهجوم الإرهابي على شركة أرامكو باستخدام طائرات وصواريخ كروز

تورط إيران في الهجوم على أرامكو

واكدت وزارة الدفاع السعودية ان طائرات مسيرة إيرانية الصنع شاركت في الهجوم على منشآتي النفط، موضحا أن هناك تدخلات إيرانية لمهاجمة المدنيين في الممكلة العربية السعودية وبنيتها التحتية.

تفاصيل تورط إيران في هجوم أرامكو

وأضافت وزارة الدفاع السعودية، أن طائرات مسيرة وصواريخ بالستية إيرانية الصنع شاركت في الهجوم على منشاتي النفط التابعتين لـ أرامكو، موضحة أنه تم استخدام 18 طائرة مسيرة و 7 صواريخ كروز دقيقة في الهجوم على معملي أرامكو.

دعوة لاعتراف المجتمع الدولي بتورط إيران في هجوم أرامكو

وأشار وزارة الدفاع السعودية، إلى أن إيران تهاجم الاقتصاد العالمي وطرق التجارة العالمية، كما ندعو المجتمع الدولي للاعتراف بالاعتداء الايرانية الخبيثة، ونؤكد على قدرة المملكة في الدفاع عن أراضيها .

وعرضت وزارة الدفاع السعودية، الطائرات والأسلحة الإيرانية المستخدمة في هجوم أرامكو التي استهدفت منشآت نفطية يوم السبت الماضي، مؤكدة ان التكنولوجيا التي استخدمت إيرانية وهناك اضرار للمنشآت.