الساعة بـ ٥٠٠ جنيه.. ضبط شبكة دعارة ببولاق الدكرور تتزعمها فرحانة و4 ساقطات

الساعة بـ ٥٠٠ جنيه.. ضبط شبكة دعارة ببولاق الدكرور تتزعمها فرحانة و4 ساقطات ضبط شبكة دعارة _ ارشيفية

كشفت الإدارة العامة لمباحث الآداب عن شبكة دعارة داخل أحد عقارات منطقة بولاق الدكرور، وألقت القبض على قوادة و4 ساقطات وأحد راغبي المتعة الحرام في حالة تلبس مع إحدى المتهمات.

أجرت نيابة بولاق الدكرور تحقيقات موسعة في الواقعة، وأشارت التحقيقات برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، رئيس النيابة، إلى ورود معلومات إلى مباحث الآداب باستئجار سيدة شقة بمنطقة مساكن الجامعة وإحضار فتيات بها وإدارتها لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وتم استصدار إذن لمداهمتها وضبط من فيها.

وشرحت التحقيقات أنه بانتقال قوة أمنية من مباحث الآداب، نجحت في ضبط رجل وسيدة عاريين متلبسين بممارسة الرذيلة، و3 فتيات يرتدين ملابس خليعة في ريسبشن الشقة ينتظرن بعض راغبي المتعة الآخرين، كما تم ضبط مستأجرة الشقة وتبين أنها تدعى "فرحانة"، قوادة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة الرئيسية تستقطب راغبي المتعة الحرام لممارسة الرذيلة مع الفتيات اللاتي يعملن برفقتها مقابل مبلغ مادي 500 جنيه في الساعة الواحدة.
وكشفت تحقيقات محمود الشاعر، وكيل نيابة بولاق الدكرور، أن المتهم المضبوط جزار اتفق مع القوادة على إحضار فتاة له لمعاشرتها بمقابل مادي، وتوجه إلى الشقة محل الواقعة واختار إحدى الفتيات بعد دفع المبلغ المتفق عليه، واستمعت النيابة لأقوال المتهمين وواجهتهم بتحريات مباحث الآداب، ووجهت للقوادة اتهامات معاونة أنثى على ممارسة الدعارة وإدارة مسكن للأعمال المنافية للآداب، كما اتهمت الفتيات بممارسة الدعارة مع الرجال بدون تمييز بمقابل مادي ووجهت لراغب المتعة تهمة معاونة أنثى على ممارسة الرذيلة، وأمرت بحبسهم جميعا 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت بتشميع الشقة بالشمع الأحمر، والتحفظ عليها تحت الحراسة.