القبض على كويتي اعتدى على مصري وسرق منه 1900 دينار

القبض على كويتي اعتدى على مصري وسرق منه 1900 دينار صورة أرشيفية

ألقت الشرطة الكويتية القبض على مسجل خطر اعتدى على وافد مصري، واستولى منه على مبلغ 1900 دينار.

وقالت صحيفة "الراي" الكويتية، اليوم الثلاثاء، إن "رجال المباحث الجنائية ألقوا القبض على لص استهدف مندوبًا مصريًا بالضرب، واستولى على مبلغ 1900 دينار كانت عهدة لديه من مقر عمله، وتبيّن أنه من أرباب السوابق، وصادر بحقه حكم بالسجن 4 سنوات واجب النفاذ على ذمّة قضية جنائية".

وأضافت الصحيفة: "المصري قصد أحد المخافر، وقدم بلاغًا ذكر فيه أنه أثناء سيره قرب أحد المحلات أوقفه شخص مجهول أوهمه بأنه من رجال المباحث ثم سلب مبلغ 1900 دينار كان عهدة له من مقر عمله، وأدلى بأوصافه، وتم تسجيل قضية انتحال صفة وسلب بالقوة أحيلت إلى رجال المباحث الجنائية".

ونقلت "الراي" عن مصادر أمنية قولها إن "رجال المباحث انطلقوا إلى المحل الذي حصلت الواقعة أمامه واطلعوا على تصوير كاميرات المراقبة المثبتة فيه، واستطاعوا تحديد هوية المتهم من خلال أرقام لوحة سيارته، وانطلقوا إلى مسكنه وتمكنوا من ضبطه واقتياده مخفورًا إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وبالتدقيق على بياناته اتضح أنه مواطن مطلوب لتنفيذ حكم بالسجن 4 سنوات واجب النفاذ على ذمّة قضية جنائية".

وأوضحت المصادر: "تم التحفظ على المتهم للوقوف على قضية السلب التي ارتكبها، ومن ثم ستتم إحالته إلى إدارة التنفيذ الجنائي لتنفيذ الحكم الصادر بحقه".