أحد أبطال أكتوبر يطالب أحمد موسى بإيقاف الهواء لهذا السبب.. فيديو

أحد أبطال أكتوبر يطالب أحمد موسى بإيقاف الهواء لهذا السبب.. فيديو أبطال أكتوبر

قال اللواء ناجي شهود، المستشار بأكاديمية ناصر للعلوم العسكرية، وأحد أبطال نصر أكتوبر، إن هناك أسرار لم يتم الإعلان عنها خلال حرب أكتوبر.

وأضاف خلال حواره ببرنامج «على مسئوليتى» المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن خطة الخداع الاستراتيجى التى تم تنفيذها فى حرب أكتوبر لن يعلم عنها أحد، ولم يتم الإفصاح عنها ولو بعد 50 عاما مقبلة.

وأشار إلى أن، القوات المسلحة حققت ملحمة بطولية كبيرة خلال حرب أكتوبر، وكشف أنه كان يقوم بتصوير أماكن من مراكز العدو خلال حرب أكتوبر.

وأكد أنه كان يذهب وثلاثة من الجنود فى الليل للتصوير وأعلن أسماء الجنود وهم: الرقيب سيد أحمد رمضان، و الراحل عريف السيد أبو اليزيد خليل، و جندى مقاتل على على غريب النمس الراحل منذ 6 سنوات".

وأكد أنه كان يصور بكاميرا تقريب 5 كيلو، ويتم تصوير الفيلم ويتم تأمين الفيلم لتوصيله للجهات المسئولة.

وحكى ناجي شهود غريب وقال إنهم كانوا يأكلون وهم واقفين أثناء التصوير، وفى لحظة ما شاهد موقفا من جانب العدو وأكد أنه طالب من أحد الجنود المرافقين له بدفن الأكل فى الرمال، وأكد ناجى أن الجندي رد عليه قائلا: أنا لسه مكملتش الأكل.

وطالب بطل نصر أكتوبر من الإعلامى أحمد موسي بإيقاف الهواء حتى يستطيع استكمال ما قاله له للجندى معلقًا" لو كملت وقلت لك أنا قلت لعلي إيه هدخل السجن أنا وانت على طول".