اكتشاف آثار أقدام كائن عملاق يشبه البشر.. تفاصيل مثيرة.. شاهد

اكتشاف آثار أقدام كائن عملاق يشبه البشر.. تفاصيل مثيرة.. شاهد تفاصيل مرعبة حول الوحش

لابد أن البعض قد تساءل بعد أن شاهد فيلمًا سينمائيًا خياليًا حول مخلوقات أسطورية غريبة، عن حقيقتها، وهل وجدت يومًا على الأرض؟ أم أنها محض خيال من صناع الأفلام؟

تظهر إجابة السؤال صعبة، لكن العلم والعمليات البحثية، قد تدلنا على حقيقة هذه الأساطير، وفي ضوء ذلك، كشف الجيش الهندي عن واحدة من أهم الإيجابيات عن السؤال السابق.

وفي منشورٍ له بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشر الجيش الهندي صورا قال إنها تظهر آثار أقدام الكائن العملاق شبيه البشر، المعروف باسم "يتي".

وذكر الجيش الهندي أن الصور التقطت خلال مهمة عسكرية شاقة، قامت بها مجموعة من العساكر في سلسلة جبال الهيمالايا، في مطلع أبريل الماضي.

وقال المنشور :"لأول مرة ، قام فريق استكشافي من الجيش الهندي بتحديد آثار أقدام غامضة عن الوحش الأسطوري "اليتي" بقياس 32 × 15 بوصة بالقرب من معسكر قاعدة ماكالو في 09 أبريل 2019".

وتحدث الجيش عن صدمة الجنود لحظة عثورهم على آثار أقدام الكائن العملاق، في غضون مهمتهم التي تمتد من مارس إلى مايو، وتهدف إلى تمشيط القمم الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 8000 متر.

كما كشفت تغريدة الجيش الهندي الحجم المروع لآثار الأقدام، التي بلغ عرضها 81 سم وطولها 38 سم، في الجزء النيبالي من جبال الهيمالايا.