أول جريمة في شهر رمضان .. سيدة العمرانية جمعت بين زوجين فقتل أحدهما الآخر

أول جريمة في شهر رمضان .. سيدة العمرانية جمعت بين زوجين فقتل أحدهما الآخر جثة

أنهى عامل حياة موظف بطعنة سكين بعد مشاجرة عنيفة بينهما بسبب سيدة اكتشفا أنها جمعت بينهما كزوجين، وتبين أن المتهم تزوج عرفيا من الزوجة منذ عدة أشهر، وأقاما في إحدى الشقق بمنطقة العمرانية، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم والزوجة وبدأت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بالعثور على جثة شخص داخل شقة بمنطقة العمرانية، انتقلت على الفور قوات الأمن، وتبين أن الجثة لموظف بشركة سيارات في الثلاثينات من العمر مصاب بطعنة بالبطن.

وكشفت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الادارة العامة للمباحث، أن ربة منزل تزوجت من المجني عليه عرفيا ثم بعد فترة تعرفت على شاب آخر عامل، وتزوجت منه أيضا وهي على ذمة زوجها الأول.

شرحت التحريات أن الزوج الثاني علم بزواج زوجته من رجل آخر، ما أثار غضبه وتشاجر معها فاستعانت بزوجها الأول الذي أسرع إليها، ونشبت بينه وبين الآخر مشاجرة قام على إثرها العامل بتسديد طعنة له أردته قتيلا في الحال، تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على المتهم والزوجة بتهمة الجمع بين زوجين.

وقالت الزوجة إنها ارتبطت بزوجها الأول منذ فترة، وأقامت معه فى شقة بمنطقة العمرانية، وبعد فترة تعرفت على شاب، فعرض عليها الزواج عرفيا ولم تخبره بأنها متزوجة عرفيا من أحد الأشخاص، وعقب اكتشاف المجنى عليه أن زوجته خدعته، وتزوجت بآخر وهى على ذمته، استشاط غضبا ورفض خروجها من المنزل، وعقب ذلك حضر زوجها الثانى ووقعت مشاجرة عنيفة بينهما انتهت بقتل الزوج الأول.