اتجوزني بقي يا أحمد .. لافتة بشوارع بنها تثير غضب المواطنين .. صور

اتجوزني بقي يا أحمد .. لافتة بشوارع بنها تثير غضب المواطنين .. صور لافتة بأحد شوارع بنها

سيطرت حالة من الاستياء على أهالي مدينة بنها بمحافظة القليوبية عقب تداول صور من على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لافتة معلقة في مواجهة إدارة النجدة ببنها في شارع فريد ندا وأخرى مماثلة في نهاية كورنيش النيل بالفلل مدون عليها: "اتجوزني بقي يا أحمد".

وأعرب المواطنون عن دهشتهم من هذه اللافتة مطالبين بالكشف عن هوية من علقها وهل هي فتاة تطلب الزواج؟ أم شخص وضعها من باب المزاح وتساءل رواد الفيس بوك عن مدى تماشي اللافتة مع عادات مجتمع بنها والإقليم المحافظ وهل هي مقدمة لزواج ناجح؟"

فيما أكد عدد من المستخدمين أن الإعلان عن الحب وطلب الزواج بهذه الطريقة كسر كل مقاييس العشق لدى الشباب معتقدا أن من علقتها فتاة أرادت التعبير لحبيبها عن مدى حبها له وتمسكها به فلجأت لهذه الطريقة و تكلفة ثمن الإعلان لتؤكد للجميع أن الحب أقوى من المستحيل.

بينما تسائل الكثير من أهالي بنها عن الشخص المكتوب اسمه على اللافتة (أحمد)؟ ومن هي الفتاة؟ ولماذا لجأت لهذه الحيلة؟ ولماذا عمدت إلى تعليق اللافتة في هذه الأماكن هل من الممكن أن يكون أحمد يقطن في هذه المنطقة؟ أو يعبر من هذا الطريق؟ فيما سخر البعض الآخر من اللافتة، واصفين إياها بالهبل والعبط.

ومن ناحيته أكد المهندس حمدى سلامة رئيس مدينة بنها بالقليوبية أنه عقب ورود شكوى من المواطنين من وجود هذه اللافتة أصدر تعليماته على الفور بإزالتها وتم إزالتها واتخاذ الإجراءات اللازمة والعمل على معرفة من قام بوضعها بهذا المكان من خلال الكاميرات المنتشرة بالمنطقة.