حدث في نهار رمضان.. قطع جثة صديقه نصين في الإسكندرية.. تعرف على التفاصيل.. بالصور

حدث في نهار رمضان.. قطع جثة صديقه نصين في الإسكندرية.. تعرف على التفاصيل.. بالصور المتهم بقتل صديقه فى الاسكندرية

اعترف تاجر العملة المتهم بقتل صديقه فى الاسكندرية وقطع جثته الى نصفين بأنه ارتكب الجريمة بسبب مماطلة المجنى عليه فى رد مبلغ 50 ألف جنيه أعطاها له لتشغيلها له في التجارة والحصول منه على عائد يومي إلا أنه حدث خلاف بينهما وطالبه باسترداد المبلغ ولكنه رفض.

وأضاف المتهم في التحقيقات أنه فى يوم الحادث اتصل به وقابله فى شقته ونشبت بينهما مشاجرة قام بعدها بضربه بزجاجة داخل الشقة توفي بعدها مشيرا إلى أنه عقب ذلك أحضر منشار وقطع الجثة لأجزاء ووضعها في حقيبتين وألقاهما بمكان العثور عليهما.

وكانت ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، كشف غموض العثور على جثة مجهولة لرجل مقطعة لأجزاء داخل حقيبتين بقرية حوض 13 بمنطقة المنتزه شرق المدينة.

البداية عندما قسم شرطة ثالث المنتزه، بلاغا من شرطة النجدة يفيد عثور أهالي قرية حوض 13 على جثة رجل مجهول، ما أثار حالة من الذعر بين المواطنين.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وجود جثة رجل مجهول في العقد الخامس من العمر مقطعة الأوصال وموزعة داخل حقيبتين ملقاة بجوار ترعة حوض 13 بدائرة القسم.

وجّه اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف هوية الجثة وضبط الجناة.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من تحديد هوية الجثة المقطعة وهي للمدعو "محمد.ع.ال"، 44 عامًا، مقيم بمنطقة سيدي بشر بدائرة قسم شرطة أول المنتزه.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "هيثم.ح.س"، تاجر عملة، 34 عامًا، مقيم بمدينة منفلوط، بمحافظة أسيوط، وله محل إقامة آخر بشارع خالد أبن الوليد بميامي، وجرى ضبطه.

اعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الحادث بسبب خلافات مالية مع المجني عليه بسبب قيامه بإعطائه 50 ألف جنيه لتشغيلها في تجارة العملات الأجنبية والحصول على ربح يومي، إلا أنه حدث خلاف بينهما وطالبه باسترداد المبلغ ولكنه رفض.

وأضاف المتهم أنه قام بضربه بزجاجة داخل الشقة إلى أن توفي"، مشيرا إلى أنه عقب ذلك أحضر منشار وقطع الجثة لأجزاء ووضعها في حقيبتين وألقاهم بمكان العثور عليه حرر المحضر بقسم شرطة المنتزه ثالث بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.