جاره استدرجه وتعدى عليه جنسيا وقتله انتقاما من والده .. مباحث شربين تضبط قاتل طفل كفر الدبوسي

جاره استدرجه وتعدى عليه جنسيا وقتله انتقاما من والده .. مباحث شربين تضبط قاتل طفل كفر الدبوسي

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة شربين من ضبط قاتل طفل "كفر الدبوسي" الذي عثر عليه مقتولا داخل بيارة صرف صحي حيث استدرجه أحد جيرانه وتعدى عليه جنسيا انتقاما من والده وعندما صرخ قتله وألقاه فى بلاعة الصرف .

وكان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين باختفاء طفل يدعى "أحمد ي. ا 6 أعوام من أمام منزله بقرية كفر الدبوسي.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد الأرضي رئيس المباحث ومعاوني المباحث النقيبين أحمد عاطف وشادي الغزالي حول واقعة الاختفاء وبالبحث والتحريات أثبتت بوجود طفل ملقى ببالوعة الصرف وبالكشف عن هويته اتضح أنه الطفل المتغيب .

وبتكثيف التحريات حول الواقعة وتفريغ الكاميرات حول محل المجني عليه تبين أن وراء الجريمة شخص يبلغ من العمر 16 عاما ويدعى حسام ف.ا.ص مقيم قرية الدبوسي ويقطن بجوار المجني عليه حيث قام باستدراجه إلى مخزن المحل الخاص بوالده وهو محل بويات وحدايد بغرض الانتقام من والديه حيث أنهم اتهموه بسرقة بعض الأموال الخاصة بهم وقام بالاعتداء عليه جنسيا.

وتبين أنه عندما قام المجني عليه بالصراخ قام بشده من رجليه فصدم بقطعة من الخشب برأسه وقام بكتم صوته فمات في الحال ثم قام بإلقائه من شرفة المحل بجانب الشارع المجاور للمخزن الخاص به ثم وضعه في بالوعة الصرف لإخفاء جريمته وتضليل العدالة.

وبمواجهته اعترف بأنه الجاني بغرض الانتقام.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3143 إداري شربين وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.