تترك طفلها بمفرده 10 ساعات يوميا.. القبض على مصرية في الكويت بتهمة الإهمال

تترك طفلها بمفرده 10 ساعات يوميا.. القبض على مصرية في الكويت بتهمة الإهمال الشرطة الكويتية

أفادت صحيفة "القبس" الكويتية، أمس الجمعة، بأن الشرطة الكويتية ألقت القبض على وافدة مصرية تعيش في منطقة حوالي، وذلك لأنها دأبت على ترك ابنها البالغ 5 سنوات بمفرده داخل مسكنها بمنطقة حولي لمدة 10 ساعات يوميا، والذهاب إلي عملها.

وقالت الصحيفة: "استمر الطفل يواجه مصيره بنفسه كل يوم لمدة شهرين تقريبا قبل أن يتمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية من توقيف الأم، وهي مقيمة مصرية تبلغ 29 عاما، وتسجيل قضية بحقها حملت مسمى إهمال في رعاية قاصر، وإحالتها إلى التحقيق".

و نقلت "القبس" عن مصادر أمنية قولها: "ثمة معلومات سرية وردت لرجال المباحث الجنائية عن تصرفات غير مسؤولة لمقيمة مصرية أم لطفل يبلغ 5 سنوات، تتمثل في غلق باب مسكنها علي ابنها لمدة 10 ساعات يوميا، والذهاب إلى عملها دون أدني مشاعر تجاه طفلها".

وأضاف المصدر: "سكان البناية كانوا يسمعون استغاثة الطفل من خلف باب الشقة بالساعات"، لافتًا إلى أن رجال المباحث وعقب إجراء التحريات اللازمة تأكدوا من صحة المعلومات ووثقوا بالأدلة وجود الطفل وحيدا داخل الشقة، فاستصدروا إذنا من النيابة العامة، وتمكنوا من ضبطها وإحالتها الي مكتب التحقيق.

وكشف أن "الأم اعترفت أن الطفل ابن طليقها، وهو مقيم مصري، وكانت تتركه كي تذهب للعمل، وأحيلت إلى الإدارة العامة للتحقيقات التي تتولى التحقيق مع الأم".