حكاية مطربة عندى ظروف.. شيما من الكليب الفاضح للدعارة والمخدرات في كافيه المهندسين

حكاية مطربة عندى ظروف.. شيما من الكليب الفاضح للدعارة والمخدرات في كافيه المهندسين المطربة شيما

أحالت النيابة العامة أوراق قضية المطربة شيما المعروفة إعلاميًا بـ" بطلة كليب عندي ظروف" و12 متهمة أخرى، لاتهامهم في قضية تسهيل وممارسة الدعارة وجلب مخدرات من الخارج في كافيه شهير بالمهندسين، للمحاكمة.

وحددت محكمة جنح العجوزة جلسة 13 يونيو المقبل لنظر القضية.

شيما.. والعودة لـ سجن النساء
فى 18 يونيو 2018 خرجت المطربة شيما من سجن النساء بعد قضاء عقوبة بتهمة نشر كليب فاضح وخادش للحياء لتعود بعد 6 أشهر إلى البرش بعد اتهامها و32 آخرين بتكوين تشكيل عصابى للاتجار بالبشر وممارسة أعمال الدعارة وجلب وترويج مخدرات "هيروين" والايس" و"الكريستال".

شبكة دولية في الجيزة
تحريات الرقابة الإدارية التي أسقطت في 6 ديسمبر العام الماضي شبكة دولية للاتجار بالبشر تضم 20 مصريا وأجنبيا، كشفت تورط المطربة شيما في أعمال الدعارة وترويج المخدرات داخل كافيه تعمل به بمنطقة المهندسين بالعجوزة، وأنها تعمل تحت قيادة مالك الكافيه وشقيقه اللذين يستغلان حاجة الشباب والفتيات للمال ويقومان بتشغيلهم في الأعمال المنافية للآداب وترويج المخدرات على عملائهم وزبائنهم داخل وخارج الكافيه.

كافيه المهندسين
وكشفت التحريات التكميلية حينها، أن هيئة الرقابة الإدارية قامت بضبط المطربة شيما و7 فتيات آخريات وشقيق مالك الكافيه و4 شباب آخرين من العاملين، بينما لم يكن مالك الكافيه متواجدا وفر هاربا فور علمه بضبط العاملين لديه.

أنا بغني بس
وقالت المطربة شيما حينها فى التحقيقات التى جرت معها فى النيابة العامة بعد مواجهتها بالتحريات، إنها تعمل مطربة بالكافيه وقرر جميع المتهمين أنهم لا يعلمون شيئا عن نشاط مالك الكافيه في المخدرات والدعارة، وأمرت النيابة حينها بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات باتهامات ترويج المخدرات وممارسة الأعمال المنافية للآداب وممارسة وتسهيل الدعارة.

33 متهما في قضية كافيه المهندسين
وبذلك يرتفع عدد المتهمين المحبوسين في القضية إلى 33 بينهم 4 أجانب أفادت التحقيقات أنهم يعاونون مالك الكافيه في جلب المخدرات من دولتي تركيا والهند.

حكم محكمة جنح النزهة
وكانت محكمة جنح النزهة عاقبت فى وقت سابق المطربة شيما صاحبة كليب "عندى ظروف" بالحبس عامين والغرامة 10 آلاف جنيه لنشر فيديو خادش للحياء والتحريض على الفسق والفجور.

شيما وكليب عندى ظروف
وأصدرت الجهات المختصة قرارا بضبطها، لاتهامها بإثارة الغرائز الجنسية بأغنية «عندي ظروف»، عقب ورود معلومات للواء زكي رمزي، مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، واللواء خالد عبد العزيز، نائب المدير، مفادها تواجد المغنية "شيما" في منطقة النزهة.

ضبط المطربة شيما
وتوصلت تحريات العميد عماد عكاشة، مدير النشاط الداخلي بمباحث الآداب، والعقيد أحمد حشاد، رئيس التحريات بمباحث الآداب، إلى صحة المعلومات الواردة، فقاد حملة أمنية استهدفت المتهمة، حيث تمكنت الحملات الأمنية التي أشرف عليها العميد عماد عكاشة، وشارك فيها العقيد حسن النجار بمباحث الآداب وأيمن صلاح، مفتش مباحث بالقاهرة، عن ضبط المتهمة.

شيما: حياتي اتحولت إلى جحيم
وقالت المتهمة فى التحقيقات التى جرت برئاسة المستشار شريف معتز، رئيس نيابة النزهة، إنها لم تكن تعرف أن الكليب سيحقق كل تلك الضجة.

الشهرة دفعتني لتقديم عندى ظروف
وأضافت المطربة فى التحقيقات أمام النيابة، أن حلم الشهرة هو ما دفعها لتقديم الكليب، فهي منذ طفولتها تتمنى أن تكون مطربة، وأنها كانت حسنة النية أثناء تصوير الكليب، ولم تكن تعرف أنه سيتم تصويره بذلك الإخراج، مشيرة إلى أنها لا تفهم طريقة إخراج الكليبات وأنها قامت فقط بالغناء وليس هدفها نشر ابتذال؛ وأنها ليست مسئولة عن نشر الفيديو أو التصوير.