بعد ساعات من وصولها.. موظف بمطار الكويت يخطف خادمة فلبينية ويهتك عرضها

بعد ساعات من وصولها.. موظف بمطار الكويت يخطف خادمة فلبينية ويهتك عرضها الشرطة في مطار الكويت

كشف رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية في الكويت النقاب عن قضية هزت الرأي العام الكويتي عن تعرض خادمة فلبينية للاختطاف والاغتصاب بعد ساعات من وصولها.

وقادت التحقيقات التي أجراها رجال مكتب مباحث جليب الشيوخ بالتعاون مع نظرائهم في المطار، ووفقا لما نقلته صحيفة الراي عن أن مرتكب الحادث موظف المطار على درجة عسكرية، خان الأمانة وخطف فيلبينية بعد أن أنهى إجراءات وصولها إلى البلاد ثم هتك عرضها، وجار البحث عنه.

وكانت صحيفة «الراي» قد انفردت بنشر الواقعة وتفاصيلها بعنوان «موظف في المطار استقبل فيلبينية بالخطف وهتك العرض»، وهي الواقعة التي أثارت استياء كبير لدى القيادات الأمنية بالكويت.

ووفقا للصحيفة الكويتية فقد علمت أنه فور تسجيل القضية التي حملت مسمى «خطف وهتك عرض بالإكراه»، انهمك رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتحديدًا عناصر مكتب مباحث جليب الشيوخ، بالتعاون مع مباحث المطار في جمع المعلومات، وبذلوا جهودًا كبيرة للتوصل إلى المتهم، حيث لجأوا إلى ما وثقته كاميرات المراقبة المثبتة في المطار، خصوصًا أثناء وصول الطائرة التي حضرت عليها المجني عليها.

وقال مصدر أمني «من خلال الرصد والمتابعة، تم التوصل إلى الجاني، وتبيّن أنه عسكري أنهى إجراءات البصمات للمعتدى عليها، وظهر في المقاطع التي التقطتها الكاميرات أنه خرج معها، وتم استدعاء الفيلبينية وعرض صورته عليها، فتعرفت عليه من الوهلة الأولى».

ومضى المصدر الأمني أن «العسكري المتهم، توارى عن الأنظار ولم يأت إلى مقر عمله بعد فعلته، إلا أن مسألة القبض عليه مجرد وقت، لتطبيق القانون عليه، حتى يكون عبرة لغيره ».