امتحانات الثانوية العامة .. تأجيل امتحان ضحية المروحة للدور الثاني

امتحانات الثانوية العامة .. تأجيل امتحان ضحية المروحة للدور الثاني

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية اليوم، السبت، تأجيل امتحان الطالب محمود أحمد عبد الهادي، بمدرسة بطرة الثانوية بنين التابعة لمركز طلخا؛ بعد سقوط مروحة السقف بلجنة الامتحان عليه؛ مما تسبب في جرح قطعي بالفم بطول 2سم، وتم نقله إلى مستشفى شربين المركزي، وإجراء الإسعافات الطبية اللازمة له على الفور، وإجراء خياطة في الشفة العليا.

كما قرر "شاروبيم"، السماح للطالب بتأجيل المادة التالية في جدول الامتحانات في حالة عدم استطاعته تأدية الامتحان فيها، موضحًا أن تأجيل مواد الطالب للدور الثاني ستكون بنفس درجة المادة، وليس بدرجات النجاح، وتُعامل هذه المواد معاملة مواد امتحانات الدور الأول في التصحيح.

جاء ذلك فور علم المحافظ بالواقعة الذي توجه في الحال للاطمئنان على الطالب في المستشفى، مؤكدًا أن الدولة تبذل كل الجهود الممكنة لتلبية احتياجات ومطالب الطلاب وتيسير عملية إجراء الامتحانات للطلاب بما يضمن نزاهتها وحياديتها والشفافية بين جميع الطلاب.

وتمنى محافظ الدقهلية، الشفاء العاجل للطالب والتوفيق في أداء امتحاناته، مشددًا على توفير أوجه الرعاية والعناية له حتى يستعيد حالته الصحية ويستكمل أداء امتحاناته، كما تمنى التوفيق لجميع الطلاب.

وبعد اطمئنان "شاروبيم"، على الطالب تفقد المستشفى للاطمئنان على مستوى أداء الخدمة فيها، والاطلاع على مدى توفير الرعاية الطبية اللائقة للمرضى.