"تزوجها في النيابة".. إخلاء سبيل المتهم باغتصاب قاصر في الطالبية

"تزوجها في النيابة".. إخلاء سبيل المتهم باغتصاب قاصر في الطالبية صورة أرشيفية

الأخبار المتعلقة

تجديد حبس طفلين بتهمة اغتصاب وقتل طفلة بالجيزة: ذبحوها بـ"رقبة زجاجة"

"طعن وخنق ومحاولة اغتصاب".. قصة قتل فتاة على يد شقيقيها بسوهاج

حبس 2 بتهمة اغتصاب طفلة طردتها أمها إرضاء لزوجها

"أمن الجيزة" تشن حملة لإزالة الإشغالات بالمنطقة الأثرية في الهرم

شهدت قضية اغتصاب فتاة "قاصر" على يد شاب داخل شقة في الطالبية، مفاجأة كبيرة، إذ عقد المتهم قرانه على الفتاة داخل سراي النيابة، إذ عرض المتهم على والدها الزواج بها، فوافق الأب وعقد الزواج في سراي النيابة بالعمرانية، التي تقع في محكمة تاج الدول بإمبابة، وأصدرت النيابة قرارا بإخلاء سبيله.

وكشفت التحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنّ المتهم اعترف بتفاصيل جريمته، قائلا إنّه استغل وجود المجني عليها بمفردها في ميدان الجيزة، ومن حديثه معها أدرك أنّها تعاني من قصور ذهني، واصطحبها برفقته إلى منزله في منطقة الكنيسة، وما إنّ انفرد بها حتى عاشرها معاشرة الأزواج وأفقدها عذريتها، واستمر في معاشرتها حتى أخرجها من منزله، وفوجئ بالقبض عليه وتقديمه للنيابة العامة، فعرض الزواج بها، وعُقد قرانهما داخل النيابة بولاية من والدها كونها قاصر.

ولفتت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنّ بلاغا ورد من "شعبان م" (50 عاما)، سائق ومقيم في بولاق، وابنته (17 عاما)، إذ قرر الشاكي أنّ ابنته خرجت من المنزل منذ 20 مايو الماضي، ولدى عودتها أخبرته بأنّ أحد الأشخاص اصطحبها إلى مسكنه في منطقة الكنيسة وفض غشاء بكارتها وعاشرها جنسيا لمدة شهر.

وعلى الفور تمّ تشكيل فريق بحث وتحرٍ تحت إشراف العميد أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد غراب مفتش المباحث، لكشف ملابسات الواقعة، وأوضح الفحص وتتبع خط سير الفتاة، أنّ وراء ارتكاب الواقعة "أحمد . ح" (28 عاما) عاطل، سبق اتهامه في قضيتي مخدرات وضرب.

وباستئذان النيابة العامة، أُلقي القبض على المتهم، واعترف بأنّه التقى الضحية في ميدان الجيزة واستدرجها لمسكنه، بادعاء العطف ومساعدتها في إيجاد فرصة عمل، واغتصبها واستمر في معاشرتها لمدة شهر.