جواز في سراي النيابة.. المتهم باغتصاب قاصر الطالبية يعقد قرانه عليها

جواز في سراي النيابة.. المتهم باغتصاب قاصر الطالبية يعقد قرانه عليها إغتصاب قاصر

عقد متهم باغتصاب فتاة قاصر، قرانه عليها داخل سراي نيابة الطالبية بعد اعترافه بارتكابه الجريمة واستدراجها إلى منزله ومعاشرتها.

وأدلى المتهم اعترافات تفصيلية للجريمة في تحقيقات النيابة العامة، حيث قرر أنه استغل تواجد المجني عليها بمفردها في ميدان الجيزة ومن حديثه معها أدرك أنها تعاني من قصور ذهني، مرددا: "شكلها غلبانة" فاصطحبها برفقته إلى منزله بمنطقة الكنيسة وما أن انفرد بها قام بمعاشرتها وإفقادها عذريتها واستمر في معاشرتها معاشرة الأزواج حتى طردها من منزله ثم فوجئ بإلقاء القبض عليه وتقديمه للنيابة العامة فعرض الزواج منها وتم عقد قرانهما داخل النيابة بولاية من والدها كونها قاصرا حيث سيتم تحرير عقد في الشهر العقاري بالزواج لحين إتمام السن القانوني.

كان تلقي قسم الطالبية بلاغا من شعبان. م ٥٠ سنة سائق وابنته إسراء ١٧ سنة ربة منزل بتعرض الاخيرة للاغتصاب، وأفاد في بلاغه أن ابنته خرجت من المنزل منذ ٢٠/ ٥/ ٢٠١٩ ولم تعد إلي المنزل وعند عودتها أخبرته أن أحد الأشخاص اصطحبها إلى مسكنه بمنطقة الكنيسة وفض غشاء بكارتها وعاشرها جنسيا لمدة شهر.

وجه اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بسرعة فحص البلاغ والتوصل لملابسات الواقعة، أفادت التحريات بقيادة العقيد محمد امين مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة بصحة الواقعة وأن المتهم يدعي أحمد. ح ٤٢ سنة عاطل ومقيم شارع عبده دبور الكنيسة سابق اتهامه في قضيتين مخدرات وضرب.

ألقت قوة امنية برئاسة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الطالبية القبض علي المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة وأنه التقي المجني عليها بميدان الجيزة واستدرجها لمنزله مدعيا عطفه عليها ومعاملتها كابنته حتي تعدي عليها وأفقدها عذريتها واستمر في معاشرتها لمدة شهر ثم أطلق سراحها من منزله.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.