عاصفة انتقادات ضد الإخوانية إلهان عمر بسبب رقصة.. فيديو

عاصفة انتقادات ضد الإخوانية إلهان عمر بسبب رقصة.. فيديو إلهان عمر

استمرت إلهان عمر، النائبة بالحزب الديمقراطي في مجلس النواب الأمريكي، والمعروفة بانتمائها الفكري لتنظيم الإخوان الإرهابي، في إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تفاعلها مع حملة السيناتور الديمقراطي والمرشح الرئاسي بيرني ساندر لإلغاء ديون طلاب الجامعات، وذلك بطريقة غريبة.

ونشرت عمر مقطع فيديو عبر حسابها على "تويتر"، حيث ظهرت وهي ترقص بجانب النائبة الديمقراطية براميلا جايبال، معلقة بالقول: "عندما تشعر أنك تقدمت بمقترح جديد لإلغاء ديون الطلبة".

وواجه مقطع الفيديو موجة هائلة من الانتقادات التي تطالب بدراسة مشروع القانون الجديد ومدى تأثيره على الاقتصاد الأمريكي، في حين اتهم البعض إلهان عمر بالفساد.

وكانت صحيفة "واشنطن فري بيكون" الأمريكية قد كشفت مؤخرًا عن أن عمر عقدت عدة فعاليات سرية لجمع التبرعات مع جماعات متورطة في دعم الإرهاب، مشيرةً إلى أنها تحدثت مؤخرًا في ولاية فلوريدا، فى حدث خاص استضافته منظمة الإغاثة الإسلامية، وهى مؤسسة تتخذ غطاء خيريا لأنشطتها المتعلقة بدعم حركات إرهابية على صلة عميقة بها، حيث تخضع المنظمة بالفعل للتحقيق داخل الكونجرس، بشأن دعمها لبعض الجماعات الإرهابية بينها تنظيم الإخوان الإرهابي.

وأكدت الصحيفة أن مجلس "كير" (مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية) متورطة فى قضية كبرى تتعلق بتمويل الإرهاب، مشيرةً إلى أن ظهور إلهان عمر مع هذه الجماعات يثير الكثير من الشكوك والتساؤلات، خاصة أنه لا يسمح لوسائل الإعلام بالوصول إلى هذه التجمعات المغلقة.

That feeling when you just introduced bold new proposals to #CancelStudentDebt and pass #CollegeForAll! cc: @RepJayapal pic.twitter.com/0K31z7QpVl— Rep. Ilhan Omar (@Ilhan) June 24, 2019