شاهد..حشود تقبض على اللصة الجميلة خلال محاولتها سرقة مسن

شاهد..حشود تقبض على اللصة الجميلة خلال محاولتها سرقة مسن اللصة وهي تشد الحقيبة من صاحبها

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، فيديو وصور لواقعة ربما سمعنا عنها من البعض في أوقات مختلفة، من محاولة امرأة أو رجل سرقة رجل مسن، ثم الإدعاء بأن ما تم القبض عليه به هو ملكه وليس ملك الضحية التي تعرضت للسرقة، هذا ما وقع ونشرته الصحيفة، التي طالبت الناس بالحذر من هذه الحيل التي يلجأ اللصوص.

وفي لحظة استثنائية تجمع الناس في أحد شوارع لندن، حول اللصة الجميلة التي يوحي مظهرها بعكس ماتقوم به، بعدما حاولت سرقة كيس نقود من رجل مسن من خلال الاستيلاء عليه والادعاء بأنها ملك لها.

تجمع حشد كبير من حوالي 30 شخص من المارة في شارع إيلينج في ويمبلي ، شمال لندن ، حول الفتاة والرجل المسن أثناء محاولتها أخذ الحقيبة من قبضته.

وقال شاهد عيان، إن الرجل المسن كان قد خرج من البنك توًا وهو يمسك حقيبته من المال عندما اندفعت الفتاة ذات الشعر الأشقر فجأة وبدأت في الصراخ "أعطني حقيبتي!" .

وتُظهر لقطات فيديو الصراع الغريب أن المرأة حاولت باستماتة إقناع أفراد الجمهور بأنها في الحقيقة هي المجني عليها وأنها هي التي سُرقت.

لكن لحسن الحظ، تدخل الجمهور وخلص الرجل المسن من اللصة، وأعطوا الحقيبة للرجل، وأبعدوا اللصة بعيدًا، لكن لم يوضح الفيديو هل اتصل أحد بالشرطة أم لا.

ويظهر إن المارة اعتمدوا على شكل المتعاركين، وعلى شهود العيان الذين كانت أعينهم لسببٍ ما معلقة بالرجل الذي ما إن خرج من البنك حتى افتعلت اللصة حيلتها لسرقة الرجل.