ضبط شخص يستخدم «طائرة» للتجسس على السيدات وتصويرهن ليلا في بنها

ضبط شخص يستخدم «طائرة» للتجسس على السيدات وتصويرهن ليلا في بنها

ألقت مباحث القليوبية اليوم الجمعة، القبض على شخص يقوم بالتجسس على جيرانه باستخدام طائرة بها كاميرا صغيرة يستخدمها ليلا؛ للمرور على "الشبابيك" والبلكونات الخاصة بالسيدات للتجسس عليهن وهن نائمات ليلا.

تلقى المقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم ثان بنها بلاغا من أحد المواطنين بمنطقة كفر السرايا ببنها بعثوره على طائرة تجسس بها كاميرا تقف على باب بلكونة شقته أثناء نومه مع زوجته فضبطها وتبين أن شخص يقوم باستخدامها للتجسس على السيدات وهن نائمات ليلا.

فتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، وبفحص الطائرة والكاميرا تبين أنها ملك شخص يعمل محامى حر عمره 30 سنة، وتم ضبطه، وتبين أنه يستخدمها عن بعد في التجسس وتصوير السيدات أثناء نومهن في منازلهن من خلال "البلكونات والشبابيك" وتم التحفظ على الطائرة.

بالعرض على النيابة نفى المتهم كافة الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدا أن الطائرة عبارة عن "لعبة أطفال"، وأن الكاميرا التي بها لا تعمل وليس بها أي وحدات تخزين.

وأشار إلى أن الطائرة تخص أحد العاملين معه، وكان يلعب بها وسقطت في الشارع، وتجمع المواطنون، فنزل لحل المشكلة ليتهمه الأهالي بأنها ملكه، وأنه كان يتجسس بها على السيدات.

وأمرت النيابة بالتحفظ على المتهم، وطلبت من أجهزة الأمن تحريات المباحث حول الواقعة.