قرينة رئيس الجمهورية عن زيارة سيدة بوروندي: أسعدني اهتمامها بالتجربة المصرية

قرينة رئيس الجمهورية عن زيارة سيدة بوروندي: أسعدني اهتمامها بالتجربة المصرية السيدة انتصار السيسى خلال لقائها سيدة بوروندي الأولى

أبدت السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية، سعادتها باستقبال ومصاحبة دينيس نكورونزيزا سيدة بوروندي الأولى، خلال زيارتها الرسمية الأولى لمصر.

وكتبت السيدة انتصار السيسى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «على مدار ثلاثة أيام، سعدت كثيرًا باستقبال ومصاحبة السيدة دينيس نكورونزيزا، سيدة بوروندي الأولى، خلال زيارتها الرسمية الأولى لمصر».

وتابعت قائلة: «وأسعدني اهتمام وحرص سيادتها للتعرُّف على التجربة المصرية في مجال دعم وتمكين المرأة، وتفقّدها للعديد من المشروعات ذات الصلة. فضلًا عن جهودها الشخصية الرائدة في هذا المجال، وما لمسته من فهم عميق ورغبة حقيقية للنهوض بأوضاع المرأة، في بوروندي وأفريقيا على وجه الخصوص».

كما قالت السيدة انتصار السيسى: «أتمنى مزيدًا من النجاح للسيدة دينيس، والتقدّم لها ولشعب بوروندي الصديق والشقيق، وأرجو أن تكون زيارتها هي البداية لمزيد من الزيارات والتعاون المثمر والإيجابي بيننا».

وكانت السيدة انتصار السيسى استقبلت الثلاثاء الماضى سيدة بوروندي الأولى، "دينيس نكومي نكورونزيزا"، أثناء زيارتها الأولى لمصر.

وكتبت السيدة انتصار السيسي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "تشرّفت اليوم باستقبال سيدة بوروندي الأولى، السيدة دينيس نكومي نكورونزيزا، أثناء زيارتها الأولى لمصر".

وتابعت: "وذلك تلبيةً لرغبة سيادتها في الاطلاع على جهود الدولة المصرية في مجالات دعم وتمكين المرأة".