شاومينج تفضح مصور امتحان فرنساوي الثانوية وتنسى إخفاء الكود

شاومينج تفضح مصور امتحان فرنساوي الثانوية وتنسى إخفاء الكود امتحانات الثانوية العامة

نشرت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، صور كراس امتحان اللغة الفرنسية الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة الان داخل اللجان .

وظهر في الصور التي نشرها شاومينج كود الطالب صاحب كراس الاسئلة التي تم تصويرها و تداول صورها عبر صفحة شاومينج (32349201) ، وهو الامر الذي سيسهل على غرفة عمليات الثانوية العامة بوزارة التعليم الوصول لمصور هذه الصور لإتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضده.

ودخل منذ قليل طلاب الثانوية العامة 2019 إلى لجانهم الامتحانية الموجودة على مستوى الجمهورية، لبدء امتحان اللغة الأجنبية الثانية، حيث يبدأ زمن الامتحان من التاسعة صباحا حتى الحادية عشر صباحا.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الممتحنين لهذه المادة، 591 ألفًا و798 طالبا على مستوى الجمهورية على النحو التالي: اللغة الصينية "56 طالبا"، واللغة الإسبانية "6 آلاف و161 طالبا"، واللغة الإيطالية "41 ألفا و666 طالب"، واللغة الألمانية "102 ألف و471 طالبا"، واللغة الفرنسية "439 ألفا و253 طالبا"، واللغة الإنجليزية "ألفان و191 طالبا" على مستوى الجمهورية.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة خلال الفترة الامتحانية الثانية اليوم الاثنين، امتحان التربية الوطنية بإجمالي 597 ألفا و380 طالبا على مستوى الجمهورية.

كما يؤدي اليوم طلاب مدارس STEM الامتحان في مقاييس المفاهيم في مادة الأحياء، ومقاييس المفاهيم في الرياضيات البحتة، والتربية الوطنية بإجمالي عدد 373 طالبا، و يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق بإجمالي عدد 190 طالبا.