مصدر بمقر إقامة راموس بالغردقة لـ الوطن: لا يغادر غرفته بسبب المشجعين

مصدر بمقر إقامة راموس بالغردقة لـ الوطن: لا يغادر غرفته بسبب المشجعين راموس وزوجته بيلار روبيو

الأخبار المتعلقة

آخرهم "راموس".. الغردقة وجهة لاعبي الكرة العالميين

شيف يصنع "بيتزا راموس" احتفالا بتواجد نجم ريال مدريد في الغردقة

راموس في الغردقة لمدة 5 أيام لتنشيط السياحة و"مصالحة المصريين"

راموس يصل الغردقة مع أسرته بطائرة خاصة

وصل إلى مطار الغردقة الدولي، مساء أمس الثلاثاء، سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم، على متن طائرة خاصة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا تفيد وجود لاعب ريال مدريد في أحد فنادق الغردقة لقضاء شهر العسل، وتواصلت "الوطن" مع أحد المسؤولون بفندق "Dana Beach" مقر إقامته، والذي أكّد أنَّ اللاعب جاء بصحبة عائلته المكونة من 6 أفراد، وبصحبتها 6 أطفال جميعهم في أعمار متقاربة، موضحًا أنَّ مصر إحدى محطات اللاعب خلال جولته السياحية لعدد من الدول.

وقال المصدر، إنَّ زوجة اللاعب راموس، الصحفية ومقدمة البرامج بيلار روبيو وأولادهما الثلاثة هم أول من وصلوا المقر، مبينًا أنَّ اللاعب لا يغادر غرفته إلا قليلا، نتيجة لتوافد الكثير من المواطنين على الفندق لطلب التقاط الصور التذكارية معه.

وأضاف المصدر، أنَّ راموس سعيد للغاية بالمواطنين الذين قابلوه بترحيب كبير منذ وصوله أمس، مشيرّا إلى أن لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني من المفترض أن يظل بالفندق 4 أيام فقط.

يُذكر أنَّ الأربعينية بيلار روبيو تزوجت من لاعب ريال مدريد هذا العام وسبق ذلك ارتباط بدأ عام 2012 ونتج عنه 3 أولاد هم "أليجاندرو، ماركو، وسيرجيو".