أغلق شقته لفترة طويلة.. وفاة مريض نفسي داخل مسكنه بسبب فشل في التنفس

أغلق شقته لفترة طويلة.. وفاة مريض نفسي داخل مسكنه بسبب فشل في التنفس وفاة مريض نفسي داخل مسكنه بسبب فشل في التنفس

الأخبار المتعلقة

"كان بيلعب والموج شده".. انتشال جثة طفل مات غرقا في بني سويف

مصرع عامل إثر تعرضه لصعق كهربائي في بني سويف

محافظ بني سويف يزور دور الأيتام والمسنين في أول أيام عيد الأضحى

العثور على جثة محام غارقا في مياه ترعة الإبراهيمية في بني سويف

توفي حداد في الخمسينيات من عمره، يعاني من مرض نفسي داخل منزله، بمنطقة الحمرايا شرق النيل في بني سويف، بعد فشله في التنفس بشكل طبيعي، نتيجة إغلاقه لشقته عليه لفترة طويلة دون منفذ للهواء "انسداد رئوي"، وعدم خروجه منها لفترة طويلة.

وتلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، اليوم، إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة بني سويف، من " فتحي. ف. ح"، 35 عاما، صاحب محل، مقيم بندر بني سويف، باكتشافه وفاة عمه "أشرف. ر. ف"، 55 عاما، حداد، مقيم الحمريا شرق النيل مركز بني سويف، داخل شقته.

و بالانتقال والفحص والمعاينة، تبين أن الجثة بداخل إحدى حجرات الشقة ومسجاه على ظهرها على مرتبة، ولا توجد به أي إصابات ظاهرية، وسلامة جميع النوافذ، وتم نقلها لمشرحة مستشفى بني سويف العام.

ووفقا للتحريات، وبسؤال نجل شقيق المتوفي، قال أن عمه المتوفي يعاني من مرض نفسي ويقيم بمفرده بالمسكن، وأنه حاول الاتصال به على هاتفه المحمول، وعندما لم يتلقى ردا، حضر للاطمئنان عليه، وتبين له وفاته، ولم يتهم أحد، ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة علي جثة المتوفي، أفاد بعدم وجود أي إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة يرجع إلى "انسداد رئوي" أدى إلى فشل المتوفي في التنفس، وأنه لا توجد شبهه جنائية في الوفاة، وحرر المحضر رقم 3747 إداري مركز بني سويف.