بالقاهرة الجديدة.. مصرع ربة منزل بجرعة هيروين وصديقها يلقي بـ جثتها في الشارع

بالقاهرة الجديدة.. مصرع ربة منزل بجرعة هيروين وصديقها يلقي بـ جثتها في الشارع

تمكن رجال الأمن بالقاهرة من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل بمنطقة التجمع بالقاهرة الجديدة حيث تبين أنها لقيت مصرعها إثر تعاطيها جرعة زائدة من الهيروين مع صديقها الذي تخلص من جثتها بالقائها في الطريق العام.

كان قسم شرطة التجمع الخامس تلقي بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل ملقاة بجوار الرصيف بطريق الخدمات البطيء جنوب الأكاديمية وبحوزتها بطاقة الرقم القومي ولا يوجد بها ثمة إصابات ظاهرية ووجود آثار حقن باليد اليمنى.

وقرر والدها أنها تعانى من حالة نفسية سيئة عقب الطلاق وسبق حجزها بمستشفى لمحاولتها الانتحار إثر إدمانها المواد المخدرة وأنها متغيبة عن المنزل منذ حوالي 10 أيام .

ومن خلال تحريات فريق البحث بمشاركة مفتشي قطاع الأمن العام وقيادات وضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة تم تحديد مرتكب الواقعة صديق المجني عليها وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه.

وبمواجهته قرر أنه يوم الواقعة تقابل مع المجنى عليها وصديقه طالب 21 سنة وتوجهوا لشقة ملكه بالطريق الدائري وتعاطوا مخدر الهيروين وقام والمجني عليها بتوصيل الطالب بسيارته لمنزله ثم توجها بالسيارة لشراء جرعة أخرى من الهيروين.

وأضاف أنه عقب تعاطيهما الجرعة الجديدة فوجئ بتعرضها لحالة إعياء وفقدان للوعي فحاول إسعافها بالضغط على منطقة الصدر والرقبة والفك إلا أنه أكتشف وفاتها، فقام بالتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليها خشية افتضاح أمره ، وأرشد عن السيارة.

وباستدعاء الطالب ومواجهته أيد ما جاء فى أقوال صديق المجني عليها.