الأحزاب تنظم معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة

الأحزاب تنظم معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة جانب من معارض الأحزاب لمستلزمات المدارس

الأخبار المتعلقة

جامعة بنها تنظم معرضا للملابس بالتعاون مع أندية "روتاري" بـ"أسعار رمزية"

"الري": أسعار رمزية للطلبة لزيارة متحفي الثورة وعلوم المياه بالقناطر الخيرية

الجامع والكنيسة: أسعار رمزية أو بالمجان.. ومفيش دعاية.. والله المستعان

أول وحدة صحية للحيوانات.. أسعار رمزية ورعاية مجانية

شاركت أحزاب سياسية في تخفيف الأعباء عن المواطنين مع قرب الموسم الدراسي الجديد، وذلك بإقامة معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار رمزية، كما اعتادت الأحزاب مؤخرا دعم الحياة الاجتماعية في مجالات مختلفة، كإقامة شوادر لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة، فضلا عن تنظيم قوافل علاجية ومعارض توظيف.

من جانبه، نظم حزب الحرية معرضا لمستلزمات المدارس بشمال القاهرة تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب. وقال ماجد طلعت، أمين التدريب والتثقيف السياسي وعضو الهيئة العليا لحزب الحرية، إن الدور الاجتماعي للأحزاب يسهم في التخفيف عن المواطنين.

وأضاف لـ"الوطن"، أن معرض مستلزمات المدارس سيبيع بأسعار مخفضة وبجودة عالية وبشكل متميز يسعد الأطفال، وأنه جرى تنظيمه في عدد من المحافظات الجمهورية بخلاف القاهرة. "الحرية": نخفف عن المواطنين.. و"مستقبل وطن": خدمتنا تسير بالتوازي مع العمل السياسي

وتابع أن الحزب مستمر في تنظيم هذه المعارض حتى بدء العام الدراسي، "لن نتوقف عن العمل الاجتماعي والتطوعي ولا نستهدف من وراء كل هذا أي مكسب سياسي".

ونظم حزب مستقبل وطن معرضا لبيع المستلزمات المكتبية بأسعار مخفضة، وتشمل "أقلام وكراريس ومساطر وأساتيك"، وقال أحمد صبري، أمين شباب الحزب، إن أمانة الشباب تعمل في هذه المعارض بجانب القيادات التنظيمية للتسهيل على المواطنين وبيع هذه المستلزمات في مختلف القرى والمراكز والنجوع.

وأضاف أن الحزب لا يستهدف فقط مواطني القاهرة، بل جموع الشعب في كافة المحافظات والصعيد والمدن الحدودية، منوها بأن الفترة المقبلة ستشهد تحركا حقيقيا من "مستقبل وطن" في الأنشطة الاجتماعية، بعد الانتهاء من الانتخابات الداخلية للحزب وتشكيل أماناته، بهدف خدمة المجتمع بالتوازي العمل السياسي. "الوفد": أنشطتنا تتم دون وضع يافطة حزبية

وقال عمرو عبدالباقي، عضو الهيئة الوفدية بحزب الوفد، إن أمانة شباب الحزب تنظم معرضا لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة في عدد من محافظات بحري والصعيد، مضيفا: "نظمنا من قبل معرض توظيف الشباب، فهذا جزء من العمل الاجتماعي للوفد".

وأكد أن الحزب لا يستخدم مثل هذه الفاعليات في الدعاية الانتخابية، وغالبا تتم هذه الأنشطة الخدمية عبر أعضاء الحزب دون وضع أي يافطة حزبية، متابعاً: "شباب الوفد يعملون من الآن على التدريب والتثقيف لإعداد قادة قادرين على خوض انتخابات المحليات".

وأشار إلى أن فرصة الشباب كبيرة، خاصة أن الدولة خصصت لهم كوتة 25% في الانتخابات المحلية المقبلة، مشدد على أن الوفد يعمل على حل مشكلات المواطنين والتفاعل مع قضاياهم اليومية. "المصريين الأحرار" يطلق حملة "معا لأطفال المدارس" بالأسكندرية

ووقع حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية برتوكول تعاون لتخفيض المستلزمات المدرسية مع إحدى الشركات التى تعمل في المستلزمات المدرسية، وقال خالد العزومي مسؤول قطاع غرب المحافظة بالحزب، إن الحزب يسعى لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية، ومن يريد الاستفادة من مبادرة الحزب عليه التوجه إلى أي مقر للحزب بالإسكندرية للحصول على كارت التخفيضات.

وأطلقت لجنة التنمية المجتمعية وأمانة المجالس المحليه بالحزب فى الإسكندرية حملة "معا" لأطفال المدارس. وقال مايكل نبيل أمين تنظيم الحزب، إن الحملة تهدف توزيع المستلزمات والأدوات على طلاب المدارس الحكوميه غير قادرين وذوي القدرات الخاصة. "الحركة الوطنية": نكثف معارضنا لتحقيق التكافل الاجتماعي

وعقد حزب الحركة الحركة الوطنية، معرضاً للمستلزمات المدرسية بدمياط، وقال جودة رخا، عضو الهيئة العليا بالحزب، إن أسعار معارض الحزب في متناول محدودي الدخل، والهدف من إقامة هذه المعارض تخفيف العبء عن المواطنين.

وأكد أن الحزب مستمر في إقامة هذه المعارض مع قرب دخول المدارس، في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به لحل مشاكل المواطنين وتلبية مطالبهم، وتحقيق التكافل الاجتماعي تماشيا مع حرص الدولة على تحقيقه.

وقال أشرف مطاوع، أمين عام الحزب بدمياط، إن كل الأعضاء سيبذلون أقصى جهدهم بهدف الحفاظ على مكانة الحزب في الساحة السياسية وسط الأحزاب الأخرى، والجميع يعمل في الشارع بين المواطنين للتعرف على همومهم وتقديم ما أمكن من الدعم بكل صوره وأشكاله، بعيداً عن الجلوس في المكاتب.

وأطلق حزب المؤتمر عدة معارض للأدوات المدرسية المخفضة بمحافظة الدقهلية، وقال محمد البلتاجي أمين الحزب، إن ذلك يأتي في إطار مساهمة الحزب في الحد من ارتفاع الأسعار على المواطن المصري بكل المحافظات.

وأضاف أن المعرض يقدم كل مستلزمات المدرسة بأسعار رمزية بسيطة، "سيتم إقامته بجميع المحافظات والمراكز والقرى للتخفيف عن كاهل الأسرة المصرية".