بروتوكول تعاون بين "اقتصاد وعلوم سياسية" القاهرة ومؤسسة "IBDL"

بروتوكول تعاون بين "اقتصاد وعلوم سياسية" القاهرة ومؤسسة "IBDL" الدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية

الأخبار المتعلقة

محمود معروف عن أزمة "السعيد": "مفيش لاعب في مصر يساوي مليون جنيه"

عمر السعيد: "محمود عبد العزيز قال لي إنت هتبقى ممثل جامد"

عمر السعيد لـ"إنيرجي": محمود عبدالعزيز أعظم ممثل

محافظ الدقهلية يفتتح مسجد ومكتبة الدكتور محمود السعيد بـ"ميت تمامة"

وقع اليوم الدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والدكتور خالد عزت خلاف الرئيس التنفيذي لمؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL، بروتوكول تعاون بين المؤسستين، وتتضمن الاتفاقية الترخيص لمؤسسة IBDL لتقديم برامج تدريبية ومنح شهادات للمتدربين بتصديق واعتماد دولي من معهد التنمية الإدارية بجامعة ولاية ميزوري بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح السعيد، في بيان، أنه يتم منح المتقدم بالبرنامج بعد اجتياز الاختبار بنجاح شهادة دولية معترف بها عالميًا وهي شهادة "الرخصة الدولية لقيادة الأعمال" معتمدة من مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL وجامعة ولاية ميزوري الأمريكية.

واتفق الطرفان علي أن يتم اعتماد حاضنة أعمال كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة كمركز معتمد و شريك استراتيجي لمؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL في جمهورية مصر العربية، علي أن يتم عقد الدورات التدريبية والاختبارات بمقر الحاضنة، وأن تقوم مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL بالإشراف الفني على جودة العملية التدريبية من خلال زيارات تفقدية، وكذلك تقديم الدعم الفني اللازم.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من سعي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية لرفع تصنيف جامعة القاهرة عالمياً لأنه كلما زاد عدد الاتفاقيات العلمية مع جامعات دولية كلما ارتفع تصنيف الجامعة على المستوى الدولي.