فضيحة.. قناة الشرق الإرهابية تنشر صورة نائب بالبرلمان باعتباره نجل السيسي

فضيحة.. قناة الشرق الإرهابية تنشر صورة نائب بالبرلمان باعتباره نجل السيسي النائب محمود حسين

كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسلسل أكاذيب إعلام قنوات الإخوان الإرهابية، لم يتوقف خلال الساعات الماضية، بل واصلت الشاشات المضللة تزييفها للحقائق، بنشر الأكاذيب، التى تكشف المسلسل الهابط الذى تعيش فيه أبواق الجماعة الإرهابية، فبعد حملة الكذب والخداع التى روجت له هذه القنوات للفعاليات والتظاهرات، من خلال الترويج وتداول صور وفيديوهات قديمة عبر شاشاتهم وصفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعى على أنها أحداث وقعت فى 20 سبتمبر، ولكن وقفت وسائل الإعلام الوطنية لأكاذيبهم بالمرصاد، وأصبحت فضيحة الجماعة وأبواقها أمام الجميع، ورغم ذلك لم ولن تتوقف هذه الأبواق الإرهابية، بل واصلت حملاتها المضللة، وعلى رأسهم قناة الشرق التى تبث من الخارج، ويرأسها الهارب أيمن نور.

فى واقعة جديدة تكشف زيف هذه القناة الإرهابية ووسائل الإعلام الإخوانية، الواقعة الكاذبة برنامج "حقنا كلنا" الذى يقدمه الهارب هيثم أبو خليل، والذى كان يتحدث فيه عن  أسرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومواصلة التحريض وبث الأكاذيب، وأثناء حديثه عن محمود نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي، نشر عبر برنامجه، صورة للنائب محمود حسين، وكيل لجنة الرياضة بمجلس النواب، على أنها صورة لنجل الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهى التى كشفت زيف وأكاذيب الجماعة الإخوانية وأبواقها الإعلامية التى تبث من الخارج، والتى تبين الوجه الحقيقى لتلك الجماعة، التى تسعى لخداع أبناء الشعب المصرى، بالاعتماد على معلومات مغلوطة وكاذبة، وصور وفيديوهات مفبركة، لم تمت بالمهنية ولا الواقع بصلة.

واقعة صورة النائب محمود حسين، تكشف أمام العالم كله، ما تمارسه أبواق جماعة الإخوان، من إدعاءات وأخطاء كثيرة، بدون تحرى للدقة ولا المعرفة، فهى تعيش فى واقع مغاير للحقيقة، بالإضافة أنها تحاول دائما وأبدا تضليل المواطنين بتلك الأكاذيب والتزييف المستمر للحقائق، وتكشف أيضا عن جهل مقدمى البرامج الذين يعملون فى هذه القنوات الإرهابية وتبث فى تركيا، الشاشات التى أصبحت أبواق رسمية للتحريض على العنف، ومحاولة إثارة البلبلة فى الشارع المصرى، من خلال مسلسل الأكاذيب الهابط التى اعتادت عليه جماعة الإرهابية وكل وسائلها الإعلامية.

قناة الشرق محمود حسين محمود السيسى الرئيس السيسى فضائح الاخوان فضائح قنوات الاخوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

قنوات الإخوان تفبرك فيديوهات عن ميدان التحرير.. والواقع يكذبها الجمعة، 20 سبتمبر 2019 10:18 م

عويل قنوات الإخوان بعد فشل دعوات التحريض فى الشارع.. مذيعوا قنوات الجماعة الإرهابية يتحججون بالأعذار الواهية.. ويواصلون تحريضهم على الشعب المصرى.. وخبراء يؤكدون: دعواتهم فشنك ولم يعد لهم تأثير على المواطنين الجمعة، 20 سبتمبر 2019 08:00 م

فيديو.. عزة مصطفي تحذر مشاهدي قنوات الإخوان: "شائعات وبيكرهوكم في بلدكم" الأحد، 15 سبتمبر 2019 08:09 م

فضح الله أمرهم.. دعم قنوات الإخوان يتجلى فى نشر فيديوهات المقاول.. محمد على حاول زعزعة الثقة بين الجيش والمصريين بحزمة من الأكاذيب.. ومنابر الشر ولجانهم الإلكترونية أبرز المساندين.. والشعب كشف مخططهم السبت، 14 سبتمبر 2019 11:57 م

حقوقى: قنوات الإخوان تمر بارتباك شديد بعد نجاح زيارات السيسى الخارجية الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 02:30 ص