عضو مجلس حقوق الإنسان: السيسى أعاد عملية التوازنات السياسية بين مصر وأمريكا

عضو مجلس حقوق الإنسان: السيسى أعاد عملية التوازنات السياسية بين مصر وأمريكا مختار نوح

كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحامي مختار نوح، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، والخبير في شؤون الجماعات الإسلامية، إن شهادة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فى حق الرئيس عبد الفتاح السيسي ووصفه بـ"الزعيم"، نوع من أنواع التعبير عن سعادة الولايات المتحدة الأمريكية من عودة العلاقات المصرية الأمريكية على أكمل وجه، موضحًا أن الرئيس السيسي يُعد الرجل القوى الذى استطاع أن يُخضع حتى أمريكا لقانون التوازنات السياسية الصحيحة.

وأضاف "نوح"، خلال حواره في برنامج "راي عام"، مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، على شاشة "TeN"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يوطد علاقات مصر مع كافة دول العالم، حيث إنه من المقرر أن يزور روسيا قريبا، كما أن الرئيس السيسى استطاع إيجاد قوة عربية حقيقية بعيدًا عن ضعف دور الجامعة العربية، وبعيدًا عن ضعيف بعض دول عربية بسبب الصراعات داخلها.

وأشار الخبير في شؤون الجماعات الإسلامية، إلى أن القوة العربية التي أوجدها الرئيس السيسي ستساهم بقوة فى حل مسألة إثيوبيا وسد النهضة، مضيفًا :" بقدر قوة مصر بقدر ما تُحل المشاكل".

مختار نوح مجلس حقوق الإنسان السيسى الولايات المتحدة خطاب ترامب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

السيسى يؤكد لـ"ميشال عون" الاعتزاز بخصوصية العلاقات الوطيدة بين مصر ولبنان الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 09:30 م

الرئيس السيسى يعيد الحياة لقطاع الاتصالات بتحقيق أعلى معدل نمو بنسة 18%.. دعم خزينة الدولة بمليارات رخص 4G.. واعتماد التعليم على التكنولوجيا.. البدء بالتحول الرقمى وتطوير خدمات الاتصالات ونشر الإبداع الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 09:03 م

المصريون يفسدون استطلاعا مسموما للجزيرة.. 62% يصوتون مع السيسى ضد الفوضى الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 08:30 م