واشنطن تفضح المحاكمات الشكلية للدوحة ضد الإرهابيين

واشنطن تفضح المحاكمات الشكلية للدوحة ضد الإرهابيين تميم بن حمد

كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع "قطريليكس"، أن فضائح أمير قطر تميم بن حمد لا تنتهي ويتم تداولها في جميع دول العالم باستثناء إيران وتركيا ، وذلك بعدما كشف التقرير السنوي لوزارة الخارجية الأميركية حول الإرهاب في العالم لعام 2018 أن قطر لم توقع على قانون مكافحة الإرهاب وغسيل الأموال الذي تم وضعه في عام 2018.

وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية، إن التقرير السنوي لوزارة الخارجية الأمريكية، ركز على أنه خلال الفترة الماضية تم إدراج المواطن عبد الرحمن النعيمي في القائمة السوداء من قبل الولايات المتحدة الأمريكية والأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي بتهمة تمويل القاعدة، والأمر الذي يؤكد استمرار دعم تميم بن حمد للإرهابيين فما يزال النعيمي حرا طليقا في قطر ويرجع ذلك إلى علاقاته الواسعة بالديوان الأميري.

وأشار موقع قطريليكس، إلى أن قطر تقوم بمحاكمات شكلية ضد داعمي الإرهاب والتي في الغالب ما تتم  تلك المحاكمات دون توجيه التهم وتبرئتهم في النهاية، موضحا أن قطر صنفت 28 شخصا وكيانا محليا لتورطهم في دعم الإرهاب كما قامت الدوحة بمحاكمة ثلاثة أفراد متهمين بدعم الإرهاب عام 2016-2015، وأُدين شخص واحد واستؤنف الحكم، وتمت تبرئة اثنين، لكن قطر أعادت توجيه الاتهام إلى الثلاثة جميعًا، في يوليو 2017، وظلت قضاياهم معلقة فى نهاية عام 2018.

قطر تميم بن حمد امريكا الارهاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

أمراء مدمنون.. حارس شقيق أمير قطر: خالد بن حمد آل ثانى مدمن مخدرات.. ماثيو بيتارد: الأسرة الحاكمة بقطر طالبتنى باغتيال شخصين لاطلاعهما على أسرار خطيرة.. ويؤكد: عندما يريد قتل شخص يقول "اعتنى به" السبت، 02 نوفمبر 2019 05:00 م

إعلام أردوغان ينقلب على تميم .. تلفزيون تركيا يفضح انتهاك قطر لحقوق الإنسان السبت، 02 نوفمبر 2019 03:11 م

مخطط قطر للترويج للمبادرة الإيرانية حول تأمين الممرات المائية ومضيق هرمز السبت، 02 نوفمبر 2019 07:40 م

شاهد.."مباشر قطر" تكشف سبب ارتداء مذيعى الجزيرة لملابس سوداء إثر مقتل البغدادى السبت، 02 نوفمبر 2019 08:05 م