هولندا ضد ألمانيا.. الماكينات تقتل الطواحين بالقاضية فى تصفيات يورو 2020

هولندا ضد ألمانيا.. الماكينات تقتل الطواحين بالقاضية فى تصفيات يورو 2020 هولندا ضد ألمانيا

كتب أحمد هريدى

إضافة تعليق

حقق المنتخب الألمانى فوزا قاتلا على مضيفه منتخب هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء اليوم الأحد على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة بتصفيات يورو 2020.

افتتح ليروى سانى أهداف منتخب ألمانيا بعد مرور 15 دقيقة، من تسديدة قوية على يسار كاسبر سيليسن حارس المنتخب الهولندى.

وأضاف سيرجى جنابرى لاعب بايرن ميونخ الهدف الثانى فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء، من مجهود فردى مميز، راوغ فيه أكثر من لاعب قبل أن يسدد كرة رائعة على يسار الحارس الهولندى.

وشهد الشوط الأول تألق الحارس الألمانى مانويل نويل بعد تصديه لفرصتين خطيرتين لمنتخب الطواحين الهولندية فى الدقيقتين 25 و 27، لينتهى الشوط الأول بتقدم المانشافت بنتيجة 2 – 0.

ومع بداية الشوط الثانى نجح المدافع ماتياس دى ليخت فى تسجيل أول أهداف المنتخب الهولندى، وبالتحديد فى الدقيقة 48 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية فشل مانويل نوير حارس ألمانيا فى التصدى لها.

وسجل ممفيس ديباى لاعب ليون الفرنسي هدف منتخب الطواحين الثانى بالدقيقة 63 من زمن المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين الحارس الألمانى.

وخطف نيكو شولز هدف الفوز للمنتخب الألمانى فى الدقيقة 90 من زمن المباراة، من تسديدة قوية على يمين الحارس الهولندى.

بهذا الفوز حقق المنتخب الالمانى فوزه الأول برصيد 3 نقاط فى المركز الثالث بالتساوى مع هولندا الذى جاء ثانيا بفارق الأهداف، بينما يتصدر منتخب ايرلندا الشمالية المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على روسيا البيضاء 2 - 1.

إضافة تعليق