الأهلى يدخل معسكرا مغلقا اليوم بالإسكندرية إستعداداً للقمة

الأهلى يدخل معسكرا مغلقا اليوم بالإسكندرية إستعداداً للقمة الأهلى

كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقي

إضافة تعليق

يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم ،الخميس، معسكره المغلق بالإسكندرية  ولمدة 48 ساعة استعداداً لخوض مباراة الزمالك المُرتقبة المقرر لها السابعة من بعد غد ،السبت، بإستاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 للدوري الممتاز.

ويأتي معسكر الأسكندرية بعد تدريبات يومية خاضها الفريق على ملعبه بالتتش كما خاض الفريق مباراة ودية أمام جمهورية شبين فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة حملت توقيع صالح جمعة ومحمد شريف.

من المقرر أن يتدرب الفريق اليوم بكامل لاعبيه الدوليين وكذلك لاعبي المنتخب الأولمبي الذين شاركوا في ارتباطات مختلفة خلال الفترة الماضية فالمنتخب الأول تعادل مع النيجر بهدف لمثله في ختام تصفيات أمم أفريقيا المقبلة بمصر وخسر من نيجيريا ودياً بهدف نظيف ، فيما فاز المنتخب الأولمبي على أمريكا بثنائية نظيفة وخسر من هولندا بهدف نظيف في معسكر أسبانيا.

ويعقد الأرجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي عدة جلسات مع لاعبي الفريق خلال معسكر الإسكندرية من أجل تأهيلهم معنوياً وفنياً للمباراة التى يتطلع فيها المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل الصعود لقمة الدوري واستكمال مشوار التتويج باللقب المحلي.

إضافة تعليق