اخبار النادي الاهلى اليوم الخميس 28/3/2019

اخبار النادي الاهلى اليوم الخميس 28/3/2019 الأهلى

محمد عراقى

إضافة تعليق

شهد النادي الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة الزمالك يوم السبت فى قمة بطولة الدوري العام.

الأهلى يجهز مصابيه لمواجهة الزمالك بالمسكنات

لجأ الجهاز الطبى بالأهلى للمسكنات من أجل تجهيز بعض اللاعبين الذين يعانون من آلام بسيطة ليكونوا جاهزين لمباراة الزمالك المقرر لها السابعة مساء السبت فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 للدوري.

يعانى أكثر من لاعب فى الأهلى من آثار لإصابات بسيطة، يأتى فى مقدمتهم أيمن أشرف الذى عانى خلال الفترة الماضية من كدمة فى الظهر ومحمد الشناوى الذى اشتكى من كدمة فى كاحل القدم، وسعد سمير الذى عانى من إجهاد عضلى وأنضم اليهم عمرو السولية الذي يعاني من إصابة فى الركبة.

لاسارتى يطلب فرض سياج من السرية على تدريبات الأهلى قبل القمة

طلب الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى فرض سياج من السرية حول تدريبات الفريق الأخيرة قبل مواجهة الزمالك، المقرر إقامتها بعد غد السبت، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ17 لبطولة الدورى العام، وذلك خوفاً من تسريب أى معلومات وأخبار للمعسكر الآخر.

سيد عبد الحفيظ: جلسة ثلاثية تحسم رحيل مؤمن زكريا عن الأهلى

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن مفاوضات إعارة مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق لأحد أندية الدورى الفنلدنى لازالت جارية وفى مرحلة التفاوض، كاشفاً أن النادى يضع مصلحة اللاعب فوق كل اعتبار.

وقال عبد الحفيظ لـ"اليوم السابع" "هناك جلسة ثلاثية ستجمعنى باللاعب ومندوب من النادى الفنلندى خلال الساعات القادمة للاتفاق على كل التفاصيل.. هناك شرط وحيد من جانبنا لإتمام الأمر وهو انتهاء الإعارة فى شهر أغسطس بدلا من استمرار اللاعب حتى نهاية المسابقة فى فنلندا حتى 12 أكتوبر، وذلك لكى يتثنى للإدارة الحمراء قيده فى قائمة الأهلى بالموسم الجديد".

عمرو السولية جاهز لمواجهة الزمالك فى القمة بعد تخلصه من رشح الركبة

أكد الجهاز الفني للأهلى جاهزية عمرو السولية، لاعب وسط الفريق لمواجهة الزمالك، ويطمئن الجهاز الطبى على حالة اللاعب اليوم بعد عودته برفقة لاعبى الفريق الدوليين بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطنى الذى شهد خوض مباراتى النيجر ونيجيريا.

وكان السولية قد اشتكى من رشح فى الركبة، وشهدت الساعات الماضية تواصل الجهاز الطبي بالأهلي مع نظيره في المنتخب الوطنى الأول، وتم الاطمئنان على جاهزية اللاعب، للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة الزمالك القادمة.

الأهلى يستعيد الدوليين التسعة قبل مواجهة الزمالك فى القمة

ينتظم لاعبو الأهلي الدوليون فى مران الفريق مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء بعد غد السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدورى الممتاز.

وتواجد ثلاثى الأهلي عمرو السولية وصلاح محسن ومحمد هانى فى معسكر المنتخب الوطني الأول الأخير لخوض مباراة النيجر فى تصفيات أمم أفريقيا، وودية نيجيريا التى أقيمت مؤخرًا فى نيجيريا.

إضافة تعليق