تقارير: رحيل تريزيجيه عن قاسم باشا نهاية الموسم مقابل 300 مليون جنيه

تقارير: رحيل تريزيجيه عن قاسم باشا نهاية الموسم مقابل 300 مليون جنيه محمود تريزيجيه

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

توقعت تقارير إعلامية رحيل محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا عن الدورى التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع موقع " turksvoetbal" التركى محمود تريزيجيه ضمن قائمة ضمت 10 نجوم فى الدورى التركى ينتظر رحيلهم عن المسابقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتوقع التقرير رحيل محمود تريزيجيه إلى أحد الدوريات الخليجية بنهاية الموسم الحالى مقابل 15 مليون يورو، نحو 300 مليون جنيه مصرى.

ومن بين الأسماء المتوقع رحيلها عن مسابقة الدورى التركى بنهاية الموسم الحالى، فرناندو موسليرا حارس منتخب أوروجواى ونادى جالطة سراى التركى مقابل 10 ملايين يورو إلى أحد عملاقى الأرجنتين بوكا جونيورز وريفربليت بجانب روما الإيطالى.

واستطاع محمود تريزيجيه أن يلفت أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية بعد تألقه مع قاسم باشا، حيث ترغب أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، وجالطة سراى وفنربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطرى فى ضم "الفرعون المصرى"، حسبما ذكرت الصحافة التركية في وقت سابق.

وكان محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر حصل على لقب أفضل لاعب فى الفريق أمام بلدية أكهيسار بالمباراة التى جمعتهما على ملعب "19 ماى ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى التركى، بناءً على اختيار الجماهير.

وقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه واحدة من أفضل مبارياته مع قاسم باشا، بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على بلدية أكهيسار بنتيجة 3 – 2.

محمود تريزيجيه قاد قاسم باشا لقلب تأخره 1 – 2 أمام بلدية أكهيسار إلى فوز ثمين بنتيجة 3 – 2، بعدما صنع الهدف الثانى فى الدقيقة 87 قبل أن يسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 95 من عمر المباراة.

إضافة تعليق