6 مواجهات حاسمة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول فى شهر أبريل.. اعرف التفاصيل

6 مواجهات حاسمة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول فى شهر أبريل.. اعرف التفاصيل ليفربول

كتب محمد عبد العظيم

إضافة تعليق

يخوض نادى ليفربول الإنجليزى، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، 6 مواجهات حاسمة خلال شهر أبريل الجارى، حيث من المقرر أن يخوض 4 مباريات فى الدورى الإنجليزى، بكل قوة وحتى لا يتعرض لأى خسارة على أمل أن يتعثر منافسه القوى مانشيستر سيتى ليتصدر ترتيب الدورى، بالإضافة إلى مباراتى الذهاب والإياب مع نادى بورتو فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، ونشرت صفحة النادى الإنجليزى إنفوجراف مبسط يضم مواعيد المباريات الحاسمة، مع تعليق: "شهر كبير ينتظرنا.. هل أنتم متحمسون لأبريل؟".

ويبدأ نادى ليفربول هذه اللقاءات يوم الجمعة 5/4 مع ساوثمابتون فى الدورى الإنجليزى، على أن يستضيف نادى بورتو يوم الثلاثاء 9/4، وكذلك يستضيف تشيلسى يوم الأحد 14/4، وبعدها يخرج يوم 17 أبريل ليلاقى بورتو فى مبارة الإياب من الدور ربع النهائى لمسابقة دورى الأبطال، لتبقى له من لقاء يوم 21/4 مع كارديف على أرض الأخير، على أن يستقبل هدرسفيلد يوم 26 أبريل.

وكان نادى ليفربول حقق فوزا صعبا ومهما بالأمس على نادى توتنهام، ليتصدر ترتيب الدورى الإنجليزى بفارق نقطتين عن مان سيتى الذى يتبقى له مباراة، فى ظل اشتعال المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى.

إضافة تعليق