زيدان يستهدف مواصلة الانتصارات مع ريال مدريد أمام فالنسيا

زيدان يستهدف مواصلة الانتصارات مع ريال مدريد أمام فالنسيا ريال مدريد

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

يحل فريق ريال مدريد فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، ضيفاً على فالنسيا ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب "الميستايا".

ويسعى زين الدين زيدان إلى مواصلة الانتصارات مع ريال مدريد بعد عودته خلفاً للأرجنتينى سانتياجو سولاري التى تمت إقالته مؤخراً، حيث حقق المدرب الفرنسى إنتصاراين على حساب سيلتا فيجو وهويسكا على الترتيب بالدورى الإسبانى.

وطبق زيدان مدرب الريال سياسة المداورة فى أول مباراتين له بعد العودة لتدريب ريال مدريد، ومنح الفرصة لـ19 لاعباً خلال مباراتى سيلتا فيجو وهويسكا بالجولتين الـ28 والـ29 على الترتيب بمسابقة الليجا، وسيستمر على هذا النهج حتى نهاية الموسم من أجل حسم مستقبل عدد من لاعبى الملكى.

واستدعى الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد 19 لاعباً لمواجهة فالنسيا بالجولة الـ 30 من مسابقة الدورى الإسبانى.

وشهدت قائمة مباراة ريال مدريد على عدد من الغيابات هى تيبو كورتوا وفينيسيوس جونيور للإصابة ودانى كارفخال بسبب عدم إكتمال جاهزيته البدنية وماركوس لورينتي لمعاناته من حمل عضلى زائد وأخيراً الثلاثى ناتشو فيرنانديز وبراهيم ياز وفالفيردى بقرار فنى.

وضمت القائمة 19 لاعباً هم..

وقبل انطلاق الجولة الـ 31 يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول مسابقة الدورى الإسبانى برصيد 57 نقطة خلفاً للمتصدر برشلونة برصيد 69 نقطة وأتلتيكو مدريد الوصيف بـ59 نقطة.

إضافة تعليق