تعليق صادم من مدرب منتخب مصر السابق على مستوى حسين الشحات و أزمته مع الأهلي

تعليق صادم من مدرب منتخب مصر السابق على مستوى حسين الشحات و أزمته مع الأهلي حسين الشحات نجم فريق الاهلي

علق محسن صالح مدرب منتخب مصر السابق على مستوى حسين الشحات نجم فريق الأهلى بالمباراة التى جمعت الفريق أمس أمام الاتحاد السكندري و التي انتهت بالفوز بهدفين مقابل لاشىء.

وكتب محسن صالح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " :" رد فعل الشحات جاء عفويا ويعكس الحالة النفسية السيئة التي يمر بها نتيجة وضعه على الدكة أو سحبه للجلوس عليها وهو نجم العين والأجنبي المميز في الملاعب الإماراتية. إذا كان لاسارتي لا يعرف قيمته فيجب أن يعرفه أحد وحتى لو فالمفروض أن يعده نفسيا للجلوس أو الخروج وفي جميع الأحوال تصرفه خطأ".

وأضاف : "استوقفني مستوى حسين الشحات ورد فعله بعد استبداله.عن مستواه سوبر أنا أعرفه من تحليلي لمبارياته مع فريق العين الإماراتي وعن سعره رأيي أنه مبالغ فيه ويسأل عنه الوكيل ونادي العين ومن زايد لرفع السعر للظفر بِه أو إجهاض الصفقة وأرى أن مشكلته في التجانس مع زملائه والسبب عدم ثبات التشكيل".

عزز فوز الأهلي من موقعه، كصاحب أقوى خط دفاع في الدوري الممتاز، بعدما استقبلت شباكه 15 هدفًا على مدار 24 أسبوعًا، خاضها في الدوري هذا الموسم.

ونجح الفريق في الخروج بشباكه نظيفة في المباراة رقم 14 هذا الموسم، وكان الفوز من نصيبه في 12 مباراة، فيما انتهت مباراتين بالتعادل السلبي.

وحافظ الأهلي على نظافة شباكه أمام فرق "المصري – وادي دجلة – حرس الحدود – الإنتاج الحربي – بتروجيت – طلائع الجيش – النجوم – سموحة – مصر للمقاصة – حرس الحدود – الإنتاج الحربي – بتروجيت – الزمالك – الاتحاد السكندري".