اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 4 / 4 / 2019

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 4 / 4 / 2019 الزمالك

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 4 / 4 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تتويج الزمالك لكرة اليد بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلى ، سفر البعثة البيضاء إلى المغرب استعدادا لمواجهة حسنية أغادير.

الزمالك يهزم الأهلى و يحتفظ بلقب السوبر الأفريقى لليد

نجح فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى باسم السبكى فى الفوز على الأهلى بنتيجة  38 /35  فى الوقت الاضافى بعد انتهاء الوقت الأصلى 27 /27  ليحتفظ بلقب السوبر الأفريقى للمرة الثانية على التوالى فى لقاء البطولة الذى جمعهما بمدينة وجد المغربية   .

الزمالك اليوم .. غياب النقاز وساسي وعلاء.. ومشاركة جمعة وكهربا

تغيب التونسي حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تدريب الفريق الأبيض اليوم استعدادا للقاء حسنية أغادير المقبلة المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية وفى نفس الوقت تغيب التونسى فرجانى ساسى لاعب الوسط بإذن الجهاز الفنى فى ظل غيابه عن مباراة الأحد للإيقاف، وحصل محمود علاء مدافع الفريق على إذن بالغياب عن تدريب اليوم.

وشارك عبد الله جمعة ظهير أيسر نادى الزمالك فى المران بعدما تماثل للشفاء من الإصابة فى الأنكل، فى حين أدى محمود كهربا لاعب الوسط المهاجم بالفريق تدريبات استشفائية مع اللاعبين الأساسيين.

كهربا خارج قائمة الزمالك فى مواجهة حسنية أغادير المغربى.. وانضمام عنتر

أعلن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن قائمة الفريق الأبيض التى ستتوجه إلى المغرب مساء اليوم استعداداً للقاء حسنية أغادير المقرر لها الأحد المقبل فى ذهاب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية.

وتضم قائمة نادى الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى: محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح

خط الدفاع: حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة وبهاء مجدى ومحمد عبد السلام

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمد ابراهيم وإبراهيم حسن ومحمد عنتر

خط الهجوم: عمر السعيد وخالد بوطيب

ويغيب عن الفريق كل من مصطفى فتحى وحازم إمام للإصابة، وحميد أحداد وفرجانى ساسى للإيقاف، وكهربا وأحمد مدبولى وأيمن حفنى لأسباب فنية.

جروس يكلف أيمن عبد العزيز بالإشراف على تدريبات مستبعدى الزمالك

تقرر أن يستمر أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد لنادى الزمالك، فى القاهرة وعدم مرافقة بعثة الفريق الأبيض إلى المغرب من أجل الإشراف على تدريب المستبعدين من رحلة المغرب استعداداً لمباريات الفريق المقبلة واتفق كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الزمالك، من قبل مع عبد العزيز وأمير عزمى مجاهد الذى يتولى نفس المنصب على اتباع سياسة الدور بينهما فيما يخص السفريات الخارجية للفريق، بحيث يرافق أحدهما البعثة ويستمر الآخر فى القاهرة للإشراف على تدريبات المستبعدين.

بعثة الزمالك تطير للمغرب لمواجهة أغادير فى ذهاب ثمن نهائى الكونفدرالية

غادرت مطار القاهرة الدولى قبل قليل، بعثة نادى الزمالك اليوم، فى طريقها إلى المغرب استعدادا لمواجهة حسنية أغادير فى ذهاب ثمن نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يبدأ الأبيض التجهيز والاستعداد بقوة لمواجهة بطل المغرب، الأحد الموافق 7 أبريل، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة 14 من الشهر نفسه وقام أيمن حافظ المنسق العام للفريق الأول بإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بسفر البعثة على متن طائرة خطوط المغرب، وفندق الإقامة وملعب التدريبات، ومراسم الاستقبال فى المغرب.

إضافة تعليق