إيفرتون ضد أرسنال.. محمد الننى يعود لتشكيل الجانرز بعد غياب 106 أيام

إيفرتون ضد أرسنال.. محمد الننى يعود لتشكيل الجانرز بعد غياب 106 أيام محمد الننى

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أعلن أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى، التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة إيفرتون التى تنطلق بعد قليل على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي أرسنال على "تويتر" أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق اللندني بمباراة اليوم.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتواجد فيها محمد الننى في التشكيلة الأساسية مع فريق أرسنال بمسابقة الدوري الإنجليزي منذ يوم 22 ديسمبر الماضي عندما شارك أساسياً في مباراة أرسنال وبيرنلي التي إنتهت بفوز أرسنال بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات الجولة الـ 18.

واستعاد أرسنال بريقه فى الأسابيع الأخيرة، حيث تغلب على مانشستر يونايتد ونيوكاسل بنتيجة 2/0 في آخر جولتين ويتطلع لمواصلة الانتصارات للحفاظ على مركزه المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 63 نقطة بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركز الخامس بنفس عدد النقاط، بينما يحتل إيفرتون المركز العاشر برصيد 43 نقطة، ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد 82 نقطة.

إضافة تعليق