تركى آل الشيخ محتفلاً بالفوز على الأهلى: يا بيراميدز مالك زى بتعلم رايح جى

تركى آل الشيخ محتفلاً بالفوز على الأهلى: يا بيراميدز مالك زى بتعلم رايح جى تركى آل الشيخ

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

احتفل المستشار تركى آل الشيخ، مالك نادى بيراميدز ورئيس هيئة الترفية السعودية بفوز بيراميدز على الأهلى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وقال آل الشيخ عبر حسابه على فيس بوك: "اه يا بيرميذر مالك زى بتعلم رايح جى"، مع مقطع من أغنية لنادى بيراميدز، بعد الفوز على الأهلى بهدف نظيف سجله البرازيلى كينو فى المباراة التى جمعت الفريقان ضمن مؤجلات الدورى العام بملعب بترو سبورت.

كما قال آل الشيخ: "اللى يلعب معانا يستحمل ولا بنخاف ولا بنأجل وبنبعت كينو يسجل.. أومال لو كانوا كاملين، عايز تفهم اترجملك وابعد عن الأسد أحسنلك.. خٌش بجمهورك يالا.. علمنا فى الماتشين".

كما تابع آل الشيخ قائلاً: "قالك بركب ومابنزلش، نزلناه على كفوف الراحه، كينو يا جاحد ما بترحمش، كنت تجيب الجول براحة وعجبى".

كما أرسل تركى آل الشيخ رسالة عبر فيس بوك لعبد الله صانع ألعاب الأهلى السابق وبيراميدز الحالى قائلا: "حقك جالك يابو عبد الله.. بدل المرة كسبت اتنين.. واهو طول مانت سايبها على الله.. بتعقدهم فى الماتشين".

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدورى العام برصيد 60 نقطة ثم جاء بيراميدز ثانياً بنفس الرصيد من النقاط والأهلى فى المركز الثالث بـ58 نقطة.

إضافة تعليق