أخبار يوفنتوس اليوم عن كواليس خلاف رونالدو وأليجري قبل مباراة أياكس

أخبار يوفنتوس اليوم عن كواليس خلاف رونالدو وأليجري قبل مباراة أياكس كريستيانو رونالدو

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

دخل كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، فى خلاف حاد مع ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لـ"البيانكونيرى"، قبل انطلاق مباراة يوفنتوس وأياكس أمستردام الهولندى التى أقيمت الثلاثاء الماضى بمدينة "تورينو" الإيطالية، فى "إياب" ربع نهائي دوري ابطال اوروبا. أزمة بين كريستيانو رونالدو ومدرب يوفنتوس

وودع فريق يوفنتوس منافسات دوري ابطال اوروبا من الدور ربع النهائى بعدما خسر فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب أمام أياكس أمستردام الهولندى بنتيجة 2 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن كريستيانو رونالدو أبدى غضبه من التشكيلة الأساسية التى استقر عليها أليجري لخوض مباراة أياكس أمستردام، حيث كان يرغب فى إشراك مواطنه جواو كانسيلو الظهير الأيمن بصورة أساسية. يوفنتوس يسعى للتعاقد مع محمد صلاح

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لإجراء تغييرات واسعة فى قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الموسم المخيب للآمال عقب الخروج من الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي وكذلك بطولة كأس إيطاليا.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة يوفنتوس استقرت بالتنسيق مع أليجرى، المدير الفنى للفريق، على إجراء تغييرات واسعة فى تشكيلة "البيانكونيرى" فيما يعرف بـ"ثورة التغيير" من أجل تحقيق حلم الحصول على لقب دوري ابطال اوروبا.

وكشفت الصحيفة عن دخول محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي دائرة اهتمامات نادى يوفنتوس الإيطالي من جديد من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن التعاقد مع محمد صلاح هو الحلم الذى يسعى نادي يوفنتوس للتعاقد معه، فيما يعتزم النادي الإيطالي الأستغناء عن خدمات الثلاثي دوجلاس كوستا، بيانيتش، ديبالا الصيف المقبل، مشيرة إلى صفقة محمد صلاح قد تكلف خزينة يوفنتوس نحو 180 مليون يورو.

وعنونت الصحيفة، "رونالدو غاضب، انتظار التعزيزات، محمد صلاح هو الحلم.. التفكير في التعاقد مع زانيولو، كييزا، جواو فيليكس، دياز، أومتيتي.. والثلاثي دوجلاس كوستا، بيانيتش، ديبالا يرحل عن اليوفى".

وكانت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية كشفت في مارس الماضي أن نادى يوفنتوس يرغب في التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى صفقة تبادلية مع نادى ليفربول الإنجليزى.

وذكرت الصحيفة أن فابيو باراتيتشى، المدير الرياضى لنادى يوفنتوس، يخطط للتعاقد مع محمد صلاح بجانب الاستغناء عن خدمات المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا لصفوف ليفربول، مشيرة إلى أن فابيو باراتيتشى مهتم بضم محمد صلاح بسبب خبرته الكبيرة فى إيطاليا مع فيورنتينا وروما، فضلاً عن صغر سنه 26 عاماً.

وأضافت الصحيفة أن نادى يوفنتوس يسعى للتعاقد مع جناح بمواصفات اللاعب الهداف لمساندة كريستيانو رونالدو فى خط الهجوم، حيث ترى إدارة يوفنتوس أن محمد صلاح يضم تلك المواصفات.

إضافة تعليق