القيعي يفتح النار على الجبلاية: عايزين فلوس الحكم.. الأهلي دفع أموال بضاعة لم تأت

القيعي يفتح النار على الجبلاية: عايزين فلوس الحكم.. الأهلي دفع أموال بضاعة لم تأت الأهلي وبيراميدز

هاجم عدلى القيعى مستشار التسويق والتعاقدات لمجلس إدارة النادي الأهلي لجنة الحكام في اتحاد الكرة بسبب اختيار الحكم الكرواتي إيفان بيبيك لإدارة لقاء الفريق أمام بيراميدز فى إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ25 من الدوري الممتاز والتى انتهت بفوز بيراميدز بهدف نظيف.

وقال عدلي القيعي خلال برنامجه على قناة الأهلي : "الأهلي دفع أموالا في مقابل بضاعة لم تأت، يجب على اتحاد الكرة إعادة أموال الأهلي التي دفعها بخصوص الحكم. دفعنا أموالا في بضاعة لم تأت".

وأضاف "طلبنا أن يكون الحكم من إحدى الدوريات الكبرى وحددنا شروطنا ورغم ذلك لجنة الحكام قامت بجلب من لا ينطبق عليه كل الشروط التي وضعناها ، عصام عبد الفتاح ينقصه فقط أن يُخرج لسانه لـ الأهلي. جلب حكما به كل الشروط التي اعترضنا عليها".

وأكمل حديثه قائلا: "الحكم ومنذ فترة قريبة كان يتواجد في السعودية ويعلم جيدا كل الأزمات وجاء بهدف عدم افتعال أي مشكلة ، "أحمد فتحي حصل على بطاقة صفراء في أول المباراة، غير مستحقة على الإطلاق وجعلته لا يتدخل بنفس الجراءة في بقية المباراة. فتحي لم يلمس لاعب بيراميدز على الإطلاق".

واستمر "الحكم رأى بعينه لمسة اليد داخل منطقة الجزاء من عمر ميداني ولكنه لم يحتسبها لأنها من داخل المنطقة. لم يرغب في احتساب ركلة جزاء لـ الأهلي".

واستكمل "ليس كل المعلومات تُقال، ولكن الأيام ستثبت العديد من الأمور الخاصة بمواصفات الحكام التي تجلبها لجنة الحكام".

وأشار "إذا كان الوقت هو سبب عدم استقدام لجنة الحكام لحكم أوروبي كبير، فليُخرج لنا اتحاد الكرة الخطابات التي أرسلها للاتحادات الأوروبية. فليثبت لنا بأن الوقت فقط هو سبب عدم جلبهم لحكم أوروبي مُصنف".

ويواصل القيعي حديثه قائلا: "هذا حقنا لأننا دفعنا مقابل ذلك. ولكن بأموالنا جاء لنا حكما كنت أعلم أنا و90% أنه سيكون إحدى أسباب الخسارة، وكان ذلك".