"ليفربول إيكو" تستبعد رحيل محمد صلاح إلى يوفنتوس

"ليفربول إيكو" تستبعد رحيل محمد صلاح إلى يوفنتوس محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

استبعدت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية رحيل محمد صلاح نجم منتخب مصر عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة، إن إدارة ليفربول لا ترغب فى رحيل محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن النجم المصرى يمتلك تأثيراً كبيراً داخل وخارج ملعب "أنفيلد"، فى إشارة إلى اختياره ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة فى العالم لعام 2019 من جانب مجلة "التايم" الأمريكية.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية فى وقت سابق أن نادي يوفنتوس الايطالي جدد اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل تغييرات واسعة ستشهدها قائمة "البيانكونيرى" عقب ضياع حلم التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وقالت إن فابيو باراتيتشى، المدير الرياضى لنادى يوفنتوس، يخطط للتعاقد مع محمد صلاح بجانب الاستغناء عن خدمات المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا لصفوف ليفربول، مشيرة إلى أن فابيو باراتيتشى مهتم بضم محمد صلاح بسبب خبرته الكبيرة فى إيطاليا مع فيورنتينا وروما، فضلاً عن صغر سنه 26 عاماً.

وأضافت التقارير الواردة من إيطاليا أن نادى يوفنتوس يسعى للتعاقد مع جناح بمواصفات اللاعب الهداف لمساندة كريستيانو رونالدو فى خط الهجوم، حيث ترى إدارة يوفنتوس أن محمد صلاح يضم تلك المواصفات.

كما تحدثت أن باولو ديبالا سيكون خارج حسابات يوفنتوس الموسم المقبل حتى فى حال رحيل ماسيمليانو أليجرى عن تدريب "البيانكونيرى" الصيف المقبل، فى ظل تراجع دور اللاعب الأرجنتينى منذ التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بجانب تراجع معدلاته التهديفية.

وأشارت إلى أن يوفنتوس كان يسعى للتعاقد مع محمد صلاح بعد تألقه مع فيورنتينا، قبل أن ينجح روما فى خطف النجم المصرى، مشيرة إلى أن إدارة النادى الإيطالى تعتزم إبرام صفقات من العيار الثقيل الصيف المقبل.

إضافة تعليق