أخبار يوفنتوس اليوم عن حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو

أخبار يوفنتوس اليوم عن حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

رد كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي على التقارير الصحفية التي تحدثت عن رحيله بنهاية الموسم المقبل.

كريستيانو رونالدو يحسم مصيره مع يوفنتوس

وتحدثت الصحافة الإيطالية في وقت سابق قالت إن النجم البرتغالي صاحب الـ34 عاما أصيب بخيبة أمل شديدة لدى خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، على يد أياكس أمستردام الهولندي، ويرغب في الرحيل بنهاية الموسم القادم.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريح مقتضب لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، "بالنسبة لي لا يوجد سوى يوفنتوس".

يوفنتوس يواجه فيورنتينا فى الدوري الايطالي

يسعى فريق يوفنتوس لحسم لقب الدوري الايطالي لصالحه للموسم الثامن على التوالي عندما يستضيف فيورنتينا في السادسة مساء اليوم بملعب "أليانز ستاديوم"، بمدينة "تورينو"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

ويحتاج يوفنتوس للحصول على نقطة التعادل في مباراة اليوم لحصد لقب الدوري الايطالي "الكالتشيو" للمرة الـ 35 في تاريخه، بعدما أخفق في انتزاعها بالمرحلة السابقة بخسارته أمام مضيفه سبال بنتيجة 1 – 2.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 84 نقطة متفوقاً بفارق 17 نقطة على نابولي صاحب الوصافة، بينما يحتل فيورنتينا المركز العاشر برصد 40 نقطة.

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم وسط حالة من الإحباط الشديد تسيطر على لاعبيه وجماهيره عقب الخروج من مسابقة دوري ابطال اوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وكانت جماهير يوفنتوس منت نفسها بالحصول على لقب دوري ابطال اوروبا بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 105 ملايين يورو، قبل أن تتلقى الصدمة بالخروج مسابقتي دوري الابطال وكأس ايطاليا.

وفي حال تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الايطالي اليوم قبل 5 مراحل على نهاية المسابقة، سينضم إلى ثلاثة أندية حققت سابقا هذا الإنجاز هي تورينو (1948)، فيورنتينا (1956) وأنتر ميلان (2007).

ويعاني يوفنتوس من سلسلة إصابات في صفوفه سينهي بعضها بشكل مبكر موسم اللاعبين قبل مباراة فيورنتينا اليوم.

وسيغيب عن نادي يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا لنحو 3 أسابيع، وكلاً من البرازيلي دوجلاس كوستا وخوسيه مارتن كاسيريس لعشرة أيام، بينما يتوقع أن يعود المدافع جورجيو كيليني الأسبوع المقبل ضد إنتر ميلان.

كما يلتقي اليوم بارما مع ميلان، بولونيا مع سامبدوريا، وامبولي مع سبال، ولاتسيو مع كييفو، وأودينيزي مع ساسولو، وكالياري مع فروسينوني، وجنوى مع تورينو، والإنتر مع روما.

إضافة تعليق