كريم بنزيما حديث الصحافة الإسبانية بعد تألقه مع ريال مدريد

كريم بنزيما حديث الصحافة الإسبانية بعد تألقه مع ريال مدريد كريم بنزيما يتصدر غلاف صحيفة آس الاسبانية

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

تصدر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد غلاف صحيفة "آس" الإسبانية فى عددها الصادر اليوم، الاثنين، بعد الأداء الرائع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة ريال مدريد أمام أتلتيك بيلباو التى أقيمت مساء أمس على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل كريم بنزيما 3 أهداف "هاتريك" فى فوز ريال مدريد على أتلتيك بيلباو بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وعنونت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد "بنزيما ذو الرأس الذهبية"، حيث سجل المهاجم الفرنسي 11 هدفاً بالرأس هذا الموسم وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب فى دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، كما بات كريم بنزيما أول لاعب فى تاريخ ريال مدريد يسجل 8 أهداف متتالية.

وقفز كريم بنزيما إلى المركز الثانى فى قائمة هدافى الدوري الإسباني برصيد 21 هدفاً، خلف ليونيل ميسي نجم برشلونة صاحب الصدارة برصيد 33 هدفاً، كما رفع كريم بنزيما رصيده من الأهداف إلى 30 هدفاً فى جميع المسابقات الموسم الحالى.

وأبدى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، سعادته الغامرة بتألق كريم بنزيما وقال "أعرف بنزيما وما يقدمه مثير للإعجاب، وأنا سعيد من أجله، ولدى ثقة فيه، ولم أفاجأ بما فعله".

وأضاف مدرب ريال مدريد، "بنزيما أفضل مهاجم فى العالم؟ لا أعرف، لكن ما فعله هنا وتسجيله هذا العدد من الأهداف يوضح كل شىء".

إضافة تعليق