بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا

بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا فريق بيراميدز

اكتملت صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز قبل مواجهة الزمالك المقرر إقامتها غدا "الثلاثاء" بملعب الدفاع الجوى فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018/2019.

واستعاد فريق بيراميدز جهود لاعبه البروفى كريستيان بينافينتي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، عقب خضوعه إلى برنامج تأهيلي قوى على مدار الأيام الماضية، وتأتي عودة بينافينتي مهمة للغاية لدى الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة الأرجنتينى رامون دياز في ظل الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي.

كما يستعيد فريق بيراميدز جهود مهاجمه الأساسى عمر خربين بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام الأهلى بسبب الإيقاف، ويدخل بيراميدز المباراة بكامل قوته الضاربة فى وجود البرازيلى كينو وعبدالله السعيد صانع الألعاب وعمر الميدانى ونبيل دونجا وأحمد الشناوى وعمر جابر وإيريك تراورى ومحمد فاروق ومجدى قفشة.

وتعد مواجهة بيراميدز والزمالك واحدة من أقوى المباريات في الدوري الممتاز في ظل القوة الكبيرة التى ظهر عليها الفريقان خلال الموسم الكروى الجارى وامتلاكهما مجموعة من أفضل اللاعبين أصحاب القدرات الفنية الخاصة القادرة على صناعة الفارق في أي وقت ممكن.