عدلي القيعي يفتح النار على الجبلاية بسبب حكم مباراة الزمالك وبيراميدز

عدلي القيعي يفتح النار على الجبلاية بسبب حكم مباراة الزمالك وبيراميدز عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي

فتح عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، النار، على لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، عقب تعيين الحكم النرويجي هوبر نيلسون لمباراة الزمالك وبيراميدز، المقرر إقامتها مساء اليوم، فى الدوري الممتاز، والمؤجلة من الجولة الـ26.

وقال القيعي فى تصريحات لقناة الأهلي، إن ناديه طلب من اتحاد الكرة حكم من المستوى الأول فى أوروبا لمباراتي الزمالك وبيراميدز منذ يناير الماضي مستشهدًا بقرار اتحاد الكرة بتعيين الحكم النرويجي هوبر نيلسون لمباراة منافسيه.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم نرويجي بقيادة هوبر نيلسون كحكم ساحة، ويعاونه توم هارالد جورنفيك، وجيد أوسكار، وكريستوفر هاجنس مهمة حكما رابعا.

وأضاف القيعي " طالبنا اتحاد الكرة بتعيين حكمًا أجنبيًا من المستوى الأول لمباراتنا مع الزمالك ثم بيراميدز يكون على مستوي الحدث دون تسمية الدولة القادم منها ، اتحاد الكرة عاملنا وكأنه يريد أن يخرج لسانه لنا، أسند المباراة لحكم يقيم فى السعودية ثم أتى بحكم لم يأت للمنطقة العربية لإدارة مواجهة الزمالك وبيراميدز".

وفسر القيعي: " تعمدوا تفسير تصريحاتنا حسب أهوائهم، لم نرفض جميع الحكام الذين أداروا مباريات فى السعودية، رفضنا المقيمين هناك فقط، وليس من يدير مباراة أو مباراتين، درءًا للشبهات، سددنا قيمة استقدام حكام أجانب بناءً على هذه الاشتراطات، ولكن اتحاد الكرة كان له رأي آخر، واتبع الهوى وأهواء المنافسين".